الأربعاء 15 مايو 2024

النيابة تصرح بدفن جثة شخص في الطالبية

جثة

الجريمة28-6-2021 | 14:56

تهاني الحمايدة

أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن شخص، كما استعلمت عن صحة 6 مصابين، اثر اصطدام سيارة ميكروباص بسيارة ملاكي أعلي الدائري نزلة المريوطية بنطاق حي الطالبية، وأمرت بتحريات المباحث، كما أمرت بالتحقيق في الواقعة ومعرفة ملابسات الحادث.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا من الخدمات الأمنية بوقوع حادث تصادم ووجود ضحايا ومصابين أعلى الطريق الدائري بالطالبية وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين اصطدام سيارة ميكروباص بملاكي ووفاة شخص وإصابة 6 آخرين وتم نقل المتوفي إلى المشرحة ونقل المصابين إلى المستشفى وجار رفع انقاض الحادث لفتح الطريق.

كما نجحت الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بكفرالشيخ ومساومة والده على دفع مبلغ مالي لإطلاق سراحه، وضبط مرتكبي الواقعة.

وفي التفاصيل، تلقى مركز شرطة سيدى سالم بمديرية أمن كفرالشيخ بلاغًا من مالك محل جزارة بذات الناحية بخروج نجله طالب متوجهاً لمحل الجزارة ملكه إلا أنه لم يحضر للمحل ، وورود اتصال هاتفى للـمُبلغ من مجهول طلب خلاله دفع مبلغ مالى نظير إطلاق سراح نجله، وقرر له المتصل بوجود خلافات مالية بينه وشقيق الـمُبلغ (جزار - مقيم بذات العنوان).

وتم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ توصلت جهوده إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص "لأحدهم معلومات جنائية"- جميعهم مقيمين بدائرة مركز شرطة تلا بالمنوفية) وذلك لوجود خلافات مالية بين أحدهم وعم المجنى عليه لقيام الأخير بالنصب عليه والاستيلاء منه على مبالغ مالية، ورفض إعادتها له.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهمين وأمكن ضبط ثلاثة منهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم الواقعة لذات السبب، وأرشدوا عن مكان احتجاز الطفل بمسكن أحدهم، وتم ضبط الهاتف المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

Dr.Radwa
Egypt Air