الأحد 23 يونيو 2024

بالصور.. جامعة أسوان تكرم الملحق الثقافي المصري بالكويت

14-5-2017 | 18:29

اختتم اليوم معرض وملتقى الجامعات المصرية الذي أقيم بدولة الكويت خلال يومَي 13/14 مايو الحالي، تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والسفارة المصرية بالكويت ومؤسسة أخبار اليوم، وبالتعاون مع جهات حكومية بالكويت وبمشاركة عشر جامعات حكومية وخاصة.

 

ومن جانبه قال الأستاذ الدكتور أحمد غلاب محمد رئيس جامعة أسوان : تأتي هذه المبادرة في إطار توثيق العلاقات بين البلدين والعمل على تشجيع السياحة التعليمية وخاصة أن جامعة أسوان تتميز بموقعها داخل المحافظة التي تتمتع بمقومات سياحية وثقافية، والتي نأمل من خلال مشاركتها بالملتقى أن تكون قِبلة للطلاب الوافدين من دولة الكويت والدول الأخرى العربية و الأفريقية تشجيعًا للسياحة التعليمية داخل المحافظة.

 

 

والجدير بالذكر أن جامعة أسوان كرمت الكاتب الصحفي رفعت فياض، الصحفي بأخبار اليوم، وكرمت الدكتور نبيل بهجت، الملحق الثقافي المصري بالكويت، وكرمت الأستاذ عاصم زكريا مدير المعارض بمؤسسة أخبار اليوم.

 

 


وأضاف الأستاذ الدكتور مصطفى كامل، عميد كلية الحقوق بالجامعة، أن الكلية تتميز بالدراسة باللغة الإنجليزية على مستوى جامعات الصعيد، وتعمل الكلية على تقديم حزمة من البرامج الجديدة للطلاب الوافدين.