الجمعة 3 مايو 2024

سوبر السلة.. الاتحاد السكندرى يتفوق على الزمالك فى الفترة الثالثة

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ملاعب الهلال28-6-2021 | 20:50

محمد عاطف

واصل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الاتحاد السكندري تقدمه على نظيره الزمالك بنتيجة 62 -67 فى الفترة الثالثة، من اللقاء الذي يجمعهما على صالة الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، ضمن الجولة الخامسة من منافسات الدور النهائي من دوري السوبر، بنظام Best of 5.

وتقدم الاتحاد فى الفترة الأولي على الزمالك بنتيجة 29- 25، وعاد الزمالك وتقدّم فى الفترة الثانية بنتيجة 48 - 42، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض. 

وتقام منافسات "البلاي أوف" في دوري سوبر كرة السلة بنظام الخمس مباريات، وحال فوز أى الفريقين بثلاث مباريات يتوج بلقب البطولة.

ويتعادل الفريقان بنتيجة  2 – 2 في المواجهات الأربع التي جمعت الفريقين، وكان الزمالك قد خسر أول مواجهة بنتيجة 83/56 قبل أن يفوز على الاتحاد السكندري في ثاني مباراة بنتيجة 80/70 ويكرر فوزه في الجولة الثالثة بين الفريقين بنتيجة 74/69 لكنه خسر في الجولة الرابعة بنتيجة 81/79، ليلجأ الفريقين للمواجهة الخامسة والأخيرة والتي ستقام مساء اليوم.

وتأهل الزمالك إلى نهائي دوري السلة بعد الفوز على الجزيرة في ثلاث مباريات من مواجهات best of 5، بينما تأهل الاتحاد السكندري بعد الفوز على الأهلي بنفس النتيجة بمنافسات نفس الدور.

وجدير بالذكر أن مباريات النهائي تشهد تطبيق تقنية الفيديو مثلما حدث في منافسات الدور نصف النهائي، الذي أقيمت مبارياته على صالة برج العرب بالإسكندرية.

Dr.Randa
Dr.Radwa