الثلاثاء 28 مايو 2024

أفلام الخيول تجهز الفراعنة لنصف نهائى إفريقيا

31-1-2017 | 16:05

 

عقد هيكتور كوبر، المدير لفنى للمنتخب الوطنى، محاضرة فنية مع لاعبيه، ظهر اليوم، لمدة 30 دقيقة، شهدت عرض محمود فايز، المحلل الفنى للفراعنة، مجموعة من المباريات الخاصة ببوركينا فاسو فى مواجهة تونس والكاميرون، وشرح نقاط الضعف لدى المنافس، والتى تعتمد على الكرات العرضية فى عمق دفاعه، محذرا من التركيز فقط على العمق والتسديد من خارج منطقة الجزاء فى ظل قوة الدفاع البوركينى.

كما عقد المدير الفنى بعد المحاضرة جلسة خاصة لمدة 15 دقيقة مع محمد صلاح، نجم روما الإيطالى، وأبرز لاعبى الجيل الحالى، وتسربت أنباء تفيد بتأكيد كوبر لمهاجمه أنه سعيد بعودة خطورته على المرمى فى آخر مباراتين أمام غانا والمغرب.

 

وطالب كوبر صلاح بالتعاون بشكل أكبر مع محمود عبدالمنعم "كهربا" و"تريزيجيه"، والنزول إلى منطقة العمق كثيرا، وعدم اللعب فقط على الجانب الأيمن خاصة أنه من أصحاب المهارات الفردية الكبيرة، التى يراهن عليها المنتخب.

وعلى جانب آخر، اقترب الجهاز الفنى من حسم تشكيلته الأساسية وسط مفاضلة كبيرة بين الثلاثى عمر جابر ورمضان صبحى وعمرو وردة لاختيار لاعبين منهما للعب بصفة أساسية لتعويض غياب محمد الننى ومروان محسن عن لقاء الفريق أمام بوركينا فاسو.