الخميس 23 مايو 2024

وفد رفيع المستوى يلتقي بمنتخب فلسطين في مقر إقامته بالقاهرة

الوفد مع منتخب فلسطين الأوليمبي

ملاعب الهلال28-6-2021 | 21:51

احمد كمون

زار وفد كروي رفيع المستوى مكون من الفريق جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني ورئيس اتحاد كرة القدم والمهندس هاني أبو ريده عضو الكونجرس في الفيفا ونائب رئيس الاتحاد الأفريقي ونائب الاتحاد العربي الحالي، ومجدي شمس الدين سكرتير عام الاتحاد الإفريقي الأسبق، ومبارك الضفيان مساعد الاتحاد العربي لكرة القدم، منتخب فلسطين الأوليمبى فى معسكره التدريبي بالقاهرة، وذلك للشد من ازر اللاعبين قبل تصفيات اسيا القادمة.

ومن جانبه، أعلن الفريق جبريل الرجوب المناضل الفلسطيني ورئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بفلسطين عن سعادته الكبيرة بالتواجد بين أبناء المنتخب على أرضه لأنه يعتبر أن فلسطين ومصر شعبا واحداً.

وأضاف: "أشكر القيادة المصرية على السماح بإقامة أول معسكر خارجى لمنتخبنا فى مصر، وتلبية طلبات اللاعبين والجهاز الفنى، مؤكدا أن القادم أفضل بعد التعاون الرياضى بين مصر وفلسطين.

وفى سياق متصل،  فاز منتخب فلسطين الأوليمبي، الجمعة الماضية، على الفريق الأول لكرة القدم لنادى لاڤيينا الرياضي، بهدفين مقابل هدف، ضمن فعاليات المعسكر المغلق المقام لمنتخب فلسطين بمنتجع الأسيوطي، في محافظة بني سويف. 

وشارك اللاعبون الجدد في فريق لاڤيينا، بالمباراة وظهروا بمستوى جيد للغاية، مع أولى مباريات الفريق الودية، ونجح رجب عبد الراضى مارو، القادم من فريق القباري، في إحراز هدف لاڤيينا من ركلة جزاء.

ويخوض المنتخب الأولمبي الفلسطيني، عدة مباريات ودية، خلال فترة المعسكر، مع أندية مصرية، منها: مصر للمقاصة، والإسماعيلي، والزمالك، خلال الأيام القادمة. 

وتبادل الكابتن وائل حبيب، المدير الرياضي، والدكتور عطية السيد، المدير الفني، والكابتن أحمد الحناوي، المدير التنفيذي، بنادى لاڤيينا، الهدايا التذكارية مع الأشقاء من دولة فلسطين.

وأعرب الوفد الفلسطيني، عن سعادته بالوجود بين أشقائهم في مصر، متوجهين بخالص التحية لجموع الشعب المصري، على حفاوة الاستقبال، منذ وصولهم إلى مطار القاهرة الدولي.