الثلاثاء 7 مايو 2024

كارتيرون: تفوقنا في عدد النقاط يضع الأهلي تحت ضغط شديد

كارتيرون

ملاعب الهلال28-6-2021 | 22:33

رامي بشاي

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفوز على مصر المقاصة وابتعاد الفريق بـ 20 نقطة عن الأهلي سيضع الأخير تحت الضغط خلال المباريات القادمة في الدوري الممتاز.

وأضاف كاريترون بعد المباراة: ”راض عن الشوط الأول وغير راض عن الثاني وكنت أتمنى أن نسجل هدفا ثانيا، والمقاصة فريق قوي ومواجهته مباراتين متتاليتين أمر صعب فنيا"، موضحا أنه ليس كل ما يتوقعه يحدث دائما، مشيرًا إلى وجود تراجع بعض الشيء.

وعن غياب يوسف أوباما وإمام عاشور عن مواجهة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة، أكد كارتيرون أنه سيحاول توفير البديل، مشددا على أن الغزل فريق صعب وفاز علينا في الدور الأول.

واختتم كارتيرون تصريحاته: "سنبدأ التحضير جيدا للمباراة المقبلة أمام المحلة لزيادة فارق النقاط في الدوري".

وفاز الزمالك على مصر المقاصة بهدف نظيف، مساء اليوم الإثنين، باستاد الجيش بالسويس، ضمن مباريات الجولة 27 من الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزاً ثميناً على نظيره مصر المقاصة بهدف نظيف، فى اللقاء الذي جمعهما اليوم على استاد السويس الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ 27 من الدوري المصري الممتاز.

وأحرز هدف الزمالك الوحيد المهاجم أحمد سيد «زيزو» فى الدقيقة الـ 6 من عمر المباراة، من ركلة جزاء احتسبت على أحمد مودي مدافع المقاصة.

وبهذه النتيجة، يعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 61 نقطة، بفارق 43 نقطة عن المصري صاحب المركز الثاني، بينما يحتل الأهلى المركز الثالث برصيد 41 نقطة، لعب 8 مباريات أقل من غريمه التقليدي الزمالك، وتجمد رصيد المقاصة عند النقطة الـ 36 فى المركز السابع.

وفى الجولة الـ 28، يستضيف الزمالك فريق غزل المحلة، الاثنين المقبل، بينما يواجه المقاصة فريق وادي دجلة فى اليوم ذاته.

Egypt Air