الأربعاء 29 مايو 2024

الأهلي يعود للتدريبات اليوم استعدادًا لمواجهة بيراميدز

النادي الأهلي

ملاعب الهلال29-6-2021 | 09:47

حسن محمود

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء، بعدما  قرر الجنوب إفريقي  بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات أمس الإثنين.

ويبدأ الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة بيراميدز المقرر لها الأول من يوليو المقبل في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وكان قد استأنف الأهلي تدريباته صباح أول أمس عقب الفوز على الترجي التونسي أمس بثلاثية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقطع الأهلي تذكرة التأهل إلى الدور النهائي بالبطولة الإفريقية، حيث ينتظر مواجهة كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا يوم ١٧ يوليو المقبل.

 يذكر أن سيد عبدالحفيظ  مدير الكرة بالنادي الأهلي، اتخذ قراراً جديداً للحفاظ على تركيز لاعبي الأهلي بعد لقاء الترجي التونسي حتى نهاية مشوار الفريق بدوري الأبطال.

وقرر مدير الكرة بالنادي الأهلي عدم السماح للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالظهور في كافة وسائل الإعلام حتى الانتهاء من المباراة النهائية لدوري رابطة الأبطال، والمحدد لها 17ــ7ــ2021، يأتي هذا لزيادة أجواء التركيز، خاصةً أن الفريق يخوض العديد من مباريات الدوري بشكل مضغوط خلال الأيام المقبلة قبل أن يتوجه إلى المغرب لملاقاة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري الأبطال.

 وفاز الأهلي على الترجي التونسي بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا بنتيجة 4-صفر في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

 وانتهت مباراة الذهاب في المباراة يوم السبت قبل الماضي على الملعب الأوليمبي برادس، بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف.

 وتفوق المارد الأحمر بثلاثية نظيفة السبت الماضي في اللقاء الذي جمعهما على ستاد السلام، وأحرز الأهداف على معلول و محمد شريف وحسين الشحات.