الجمعة 10 مايو 2024

ليلي أحمد زاهر تحتفل بتخرجها من المدرسة (صور)

عائلة زاهر تحتفل بتخرج ليلي

فن29-6-2021 | 18:12

حسام يونس

احتفلت الفنانة ليلى أحمد زاهر، بتخرجها من المدرسة، من خلال مشاركتها متابعيها مجموعة صور من حفلة التخرج، وكانت برفقة كلاً من شقيقتها ملك، ووالدها الفنان أحمد زاهر، ووالدتها، على حسابها عبر "إنستجرام".

وسبق وأن شارك الفنان أحمد زاهر، جمهوره فيديو لغناء ابنته ليلي في الحفل، بالأمس"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " مبروك يا حبيبتي علي التخرج، وعلي الاغنيه الجميله دي اللي ولعتي بيها الدنيا و المسرح و الكل كان فرحان بيكي و بيرقص معاكي كسرتي الدنيا يا لولي بحبك و فخور بيكي اوي".

ومن الجدير بالذكر أن "زاهر" قامت مؤخراً بتجسيد شخصية "سارة" في مسلسل "في بيتنا روبوت"، وتدور أحداثه حول شاب يُدعى يوسف يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

"في بيتنا روبوت" من بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، دلال عبدالعزيز، شيرين، محمد أسامة، حسين نصار، طه دسوقي، ومجموعة من ضيوف، ومنهم هشام ماجد، هنادي مهنا، محمد أسامة، وتأليف أحمد محيي، محمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج روزنامة للإنتاج الفني، سينرجي للإنتاج الفني.

كما شاركت أيضا في مسلسل "وادي الجن"، وتدور أحداثه في إطار الاثارة والغموض، حول رحلة استكشاف لاحد الكهوف في الصحراء، يجبر أربعة شباب على دخول عالم سفلي تسيطر عليه قوى شريرة فيحاولون الهرب والنجاة بحياتهم.

"وادي الجن" من بطولة يوسف عثمان، إنجي أباظة، سينتيا خليفة، حسام الشاعر، فراس سعيد، محسن منصور، شمم الحسن، خالد كمال، بشرى، علا رامي، صالح عبدالنبي، أحمد عبدالحي، وتأليف منة إكرام، عمر خالد، وإخراج حسام الجوهري.

Dr.Radwa
Egypt Air