الثلاثاء 21 مايو 2024

عميد الصحافة الكويتية: ثورة 30 يونيو أنهت حكم أحفاد مسيلمة الكذاب

أحمد الجارالله

الهلال لايت30-6-2021 | 14:19

إيمان علي

هنأ عميد الصحافة الكويتية، أحمد الجارالله الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بذكرى ثورة 30 يونيو، وأعرب عن فخره واعتزازه بهذه الثورة العظيمة وهويتها الوطنية وثوارها من أبناء الشعب المصري.

وقال الجار الله عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "فعلا يا رئيس بلد الحضاره وهبه النيل، مصر ثوره الثلاثين يونيو هويتها وطنيه مصريه ناصعه، وجمالها أن ثوارها كل الشعب المصري العظيم، جمالها أنها أنهت حكم الاخوان المسلمين أبناء وأحفاد مسيلمه الكذاب"، وأضاف :"لقد كانت ثوره أنهتهم في العالم العربي والاسلامي كله لقد خدعونا لثمانين سنه وشعبك اسقطهم".

ويحتفل الشعب المصرى كل عام بذكري ثورة الـ30 من يونيو، والتي أعلنت انتصار مصر على جماعة الإخوان الإرهابية، لبتدأ عصر جديد في تاريخ مصر الحديث، واليوم من كل عام أصبح بمثابة عيد قومي للمصريين وأجازة رسمية يتذكر فيها المصريون  ثورتهم التي أنقذوا بها الدولة.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قرارا بأن يكون غدا الخميس، إجازة رسمية مدفوعة الأجر في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام والقطاع الخاص، مع استمرار أعمال الامتحانات في مواعيدها؛ وذلك بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، بدلا من يوم الأربعاء الموافق 30 من شهر يونيو 2021.

واستطاعت مصر عقب ثورة 30 يونيو استعادة هيبتها الإقليمية والدولية وانطلقت في مسار تحقيق نهضة تنموية شاملة في جميع أنحاء البلاد، حيث أن ثورة 30 يونيو لم تنقذ مصر فحسب من مخططات الهدم والتفكيك، إنما انقذت المنطقة العربية بأسرها ومنعت مخططات زعزعة الاستقرار بها.