الثلاثاء 14 مايو 2024

«أم أحمد».. حمادة هلال يستعد لطرح أحدث أغانيه

حمادة هلال

فن30-6-2021 | 20:35

حسام يونس

انتهى المطرب حمادة هلال من تصوير فيديو كليب أحدث أغانيه بعنوان "أم أحمد"، ودخولها حاليا في مرحلة المونتاج، ومن المقرر طرح الأغنية خلال أيام المقبلة.

وطرح "هلال" مؤخراً أغنية "مشتاقين"، على قناته الرسمية على موقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، ووصلت نسبة مشاهدة الأغنية إلى 797,186 مشاهدة على "يوتيوب"، والأغنية من كلمات محمد إبراهيم، ألحان أحمد زعيم، توزيع وسام عبد المنعم.

كما طرح حمادة هلال كليب "بحب الجدعنة"، على قناته الرسمية على "يوتيوب"، على طريقة أغانى المهرجانات، وهى من كلمات شيندى وكنكة، ألحان حمادة هلال والمدفعجية، توزيع ديزل.

وشارك "هلال" في السباق الرمضاني لهذا العام 2021، بمسلسل "المداح"، والذي تدور أحداثه حول صابر المداح رجل متدين ومحبوب، سيطر عليه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

"المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، رضوي البروكي، عمرو رمزي، محسن منصور، بسمة ماهر، دنيا عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، وتأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج ، وإنتاج سكيرمو.

ويذكر أن حمادة هلال، شارك مؤخراً كضيف شرف في فيلم "ديدو" بطولة كريم فهمي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، محمد ثروت، هدى المفتي، نور قدري، عمر شرقي، وتأليف كريم فهمي، ﺇﺧﺮاﺝ عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

وخاض "هلال" السباق الرمضاني لعام 2019، في مسلسل "ابن أصول"، والذي تم عرضة خلال الماراثون الرمضاني لعام 2019، وهو من بطولة سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتي، فراس سعيد، إيناس كامل، رانيا منصور، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، كريم أبو زيد، يحيى أحمد، أحمد كرارة، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد بكير، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air