السبت 18 مايو 2024

ذوو الاحتياجات الخاصة والأيتام بشمال سيناء يحتفلون بذكرى ثورة 30 يونيو

جانب من الاحتفال

محافظات1-7-2021 | 16:19

سعيد زايد

 استقبل الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء اليوم الخميس، عددا من ذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، وذلك احتفالا بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، حيث قدموا الورود والتهاني للمحافظ، بمناسبة ذكرى الثورة، التي تعد علامة فارقة في تاريخ مصر، معبرين عن شكرهم وتقديرهم للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي قاد هذه الثورة.

وأكد المحافظ في لقائه مع ذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام على فضل الثورة التى ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن .. مشيرا الى انتفاض الشعب المصرى فى مثل هذا اليوم العظيم ضد قوى الشر والظلام .. حيث صنع واحدة من أعظم الثورات في التاريخ ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى والانهيار ، وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطنى في بناء الحاضر والمستقبل .

وأعلن عن اهتمام القيادة الساسية وجميع أجهزة الدولة بذوى الاحتياجات الخاصة والأيتام لدمجهم في المجتمع وتحقيق مطالبهم ، ووجه بتخصيص سيارة لنقلهم لقضاء يوم ترفيهى على شاطىء البحر واستضافتهم على وجبة غذاء .

وأكد حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم على أهمية هذا اليوم، بالنسبة لجميع فئات الشعب المصرى وتحقيق مستقبل أفضل وجديد للأجيال الحالية والقادمة، معربا عن أمله في تحقيق آمال وطموحات الشعب على يد القائد الرئيس عبد الفتاح السيسى ، وأنها بالفعل حققت إنجازات فى شتى المجالات.

بدورها أكدت الدكتورة عزة كمال مدير إدارة التربية الخاصة بشمال سيناء، والمشرفة على الاحتفال أن الاحتفال يقام بأحد المنتجعات الترفيهية على شاطىء البحر في مدينة العريش تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء وبتعليمات حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وبحضور طلاب التربية الخاصة من ذوى الاحتياجات الخاصة وعددهم 60 طالبا وطالبة، إلى جانب 30 طفلا وطفلة من دار الرعاية المتكاملة للأطفال بالعريش، مشيرة ألى أن الاحتفال يأتي تحت شعار: "انتصرنا"، ويتضمن مهرجانا لذوي الاحتياجات الخاصة والأيتام، للتعبير عن فرحتهم وامتنانهم للثورة المجيدة، وقيادتها التي غيرت وجه الحياة في مصر لصالح جميع فئات الشعب.

الاكثر قراءة