الأحد 16 يونيو 2024

ضبط صاحبة محل ملابس تستولى على 9 ملايين جنيه من المواطنين

15-5-2017 | 00:40

نجحت أجهزة أمن المنيا فى ضبط  صاحبة محل ملابس استولت على 9 ملايين جنيه و284 ألف جنيه مصري من المواطنين بعد إيهامهم بتوظيفها في الاستثمار العقاري  مقابل أرباح شهرية إلا أنها توقفت عن دفع الأرباح.

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء محمود عفيفي مدير البحث الجنائي بالمديرية يفيد بالقبض على صاحبة محل ملابس بمدينة المنيا قامت بالنصب على المواطنين واستولت منهم على مبلغ 9 ملايين جنيه  ومائتين وأربعة وثمانين ألف جنيه مصري من المواطنين بعد إيهامهم بتوظيفها في الاستثمار العقاري  مقابل أرباح شهرية إلا أنها توقفت عن دفع الأرباح.

ووكانت عدة بلاغات وردت لضباط قسم شرطة المنيا برئاسة العميد أحمد عارف مأمور القسم وصلت إلى  24 بلاغا ضد إيمان ا.ر. ا. سن 26 صاحبة محل ملابس ومقيمه شارع العمال بمدينة المنيا، لقيامها بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء منهم علي مبالغ ماليه قدرها (تسعة ملايين ومائتين وأربعة وثمانين ألف جنيه مصري) بعد إيهامهم باستثمارها وتوظيفها في مجال الاستثمار العقاري مقابل أرباح شهرية إلا أنها توقفت عن دفع الأرباح.                         

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة المنيا بالتنسيق مع قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالمديرية من ضبط المتهمة سالفة الذكر  بمواجهتها بما جاء بأقوال المبلغين أقرت بارتكاب الواقعة على ذات وأنها انتظمت بصفة مستمرة في سداد الأرباح  إلا أنها تعثرت في الفترة الأخيرة.