الإثنين 17 يونيو 2024

للمرة الثانية خلال 7 سنوات.. القبض على مهووس سرقة الأحذية النسائية

للمرة الثانية خلال سبعة سنوات.. القبض على مهووس سرقة الأحذية النسائية

الهلال لايت 2-7-2021 | 11:54

مى كامل

تم القبض على رجل ياباني يدعى تسونيهيتو ايزوبى البالغ من العمر ٤٧ عامًا في تهمة سرقة أحذية نسائية.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم القبض عليه في هذه التهمة حيث ألقى القبض على إيزوبى من قبل منذ 7 سنوات بعد سرقته حوالى ٢٠٠ زوج من الأحذية النسائية، حيث عثر بحوزته على ٢٠٠ حذاء للممرضات و٤٤ من الأحذية ذات الكعب العالي.

واعترف وقتها وتحديدًا في عام 2014 أنه قام بسرقة تلك الأحذية من دور رعاية المسنين ومستشفيات الأسنان والمؤسسات الطبية.

وفى العاشر من يونيو الماضي تم القبض عليه مرة أخرى، ومن الواضح أنه قرر إضافة المزيد من الأحذية إلى مجموعته النسائية السابقة، حيث قامت إحدى العاملات بإحدى الشركات في مبنى إداري في مدينة موراكامي بالإبلاغ عن اختفاء حذائها.

لذلك قامت الشركة بتركيب كاميرات مراقبة، وعندما تكرر الحادث مرة أخرى قاموا بإبلاغ الشرطة، وعندما شاهدت الشرطة اللقطات عرفوا أنهم يتعاملون مع شخص مألوف لديهم الذي كانت لديه تهمة سابقة بهذا النوع من السرقة منذ 7 سنوات.

ولذلك قامت الشرطة باقتحام منزله وفي هذه المرة وجدوا لديه ١٣٩ زوجًا من الأحذية النسائية، واعترف أنه قد سرقها من نساء عاديين، وقام بشراء بعضها عبر الإنترنت أو من المتاجر المستعملة.

ومن الطريف أن الشرطة قامت بعمل معرض للأحذية التي قام بسرقتها وهى عبارة عن مجموعة من أحذية للممرضات وصنادل وأحذية ذات كعب عال.

كما أعلنت الشرطة أنه لم يتقدم حتى الآن سوى ١٣ شخصا من أصحاب الأحذية للمطالبة باسترداد ممتلكاتهم بعد رؤيتهم في معرض الشرطة، ومن المنتظر أن يكون المعرض سببا في رجوع الأحذية إلى أصحابها.

فهل يا ترى سوف يعود مرة أخرى لسرقة الأحذية بعد انتهاء عقوبته؟!