الأربعاء 22 مايو 2024

آخر أخبار اليوم الخميس 1 يوليو.. قطاع الطب بالأزهر يتبوأ المكانة اللائقة به محليا وإقليميا ودوليا

حسين أبو الغيط

تحقيقات1-7-2021 | 23:00

محمد عاشور

تنشر بوابة "در الهلال" آخر أخبار اليوم الخميس 1 يوليو 2021 وكان أهمها، مدير المركز الروسي للعلوم والثقافة بالإسكندرية مارات جاتين يؤكد أن العلاقات بين مصر وروسيا في المستقبل ستكون أقوى وأنجح، وحزب حماة الوطن،أهدى أغنية للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم بمرور 8 أعوام على ثورة 30 يونيو وسقوط جماعة الإخوان الإرهابية بعدما كشفهم الشعب المصري، وعميد كلية الطب بنين جامعة الأزهر بالقاهرة يؤكد  أن قطاع الطب بالأزهر يتبوأ المكانة اللائقة به محليا وإقليميا ودوليا.

آخر أخبار مصر اليوم 1 يوليو
أكد مدير المركز الروسي للعلوم والثقافة بالإسكندرية مارات جاتين أن العلاقات بين مصر وروسيا في المستقبل ستكون أقوى وأنجح، مشيدا بقوة العلاقة التي تجمع بين الشباب في البلدين.

وشدد «جاتين» على أن دور الشباب يعد أهم القضايا والموضوعات، لأنهم يمثلون المستقبل ومن الضروري التفاعل بين تلك الفئات.

جاء ذلك خلال انطلاق أولى لقاءات النادي الإعلامي اليوم الخميس، بحضور الشباب المصري الذين شاركوا في فعاليات المنتدي الشبابي المصري الروسي الأول ونائب مدير مركز الدراسات الاستراتيجية بمكتبة الإسكندرية الدكتور محمود عزت، والذي تديره عضو مجلس نقابة الصحفيين هدي الساعتي.

أخبار مصر اليوم الخميس
أهدى حزب حماة الوطن، أغنية للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري العظيم بمرور 8 أعوام على ثورة 30 يونيو وسقوط جماعة الإخوان الإرهابية بعدما كشفهم الشعب المصري.

ورصدت الأغنية إنجازات الرئيس السيسي منذ تولية الرئاسة وحتى الأن من مشروعات قوية الأغنية بعنوان «قوية يا مصر » للفنان مدحت صالح.

أخبار مصر اليوم 1/7
أكد الدكتور حسين أبو الغيط عميد كلية الطب بنين جامعة الأزهر بالقاهرة، أن قطاع الطب بالأزهر يتبوأ المكانة اللائقة به محليا وإقليميا ودوليا، مضيفا أن النشر الدولي للأبحاث العلمية لأعضاء هيئة التدريس بقطاع كليات الطب بجامعة الأزهر خير شاهد على ذلك، وأكبر داعم على رفع تصنيف جامعة الأزهر في جميع التصنيفات الدولية.

وقال أبو الغيط ،في بيان اليوم، إن كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة مليئة بالقامات العلمية الكبيرة في مختلف المجالات الطبية، مشيدا بجهود قسم الانف والاذن والحنجرة، والتي أسفرت عن انعقاد المؤتمر الدولي السابع لقسم الأنف والأذن والحنجرة بكلية الطب بنين جامعة الأزهر بالقاهرة والذي يشارك به كوكبة من العلماء من مختلف أنحاء العالم، إضافة للمشاركين من جميع كليات الطب بجامعة الأزهر والجامعات المصرية.
اقرأ أيضا:
مدير المركز الروسي للعلوم: علاقات القاهرة وموسكو ستكون أقوى فى المستقبل
بمناسبة الذكرى الـ8 لثورة 30 يونيو .. «حماة الوطن» يهدي الرئيس «قوية يا مصر» (فيديو)
عميد طب الأزهر يشيد بجهود أعضاء هيئة التدريس في النشر الدولي

 

الاكثر قراءة