الإثنين 13 مايو 2024

شيرين توجّه رسالة إلى مجموعة فنانين بسبب موقفهم من أزمتها الأخيرة

شيرين عبد الوهاب

الهلال لايت2-7-2021 | 20:05

إيمان علي

توجّهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بالشكر إلى عدد من الفنانين الذي أعلنوا عن دعمهم لها ولزوجها حسام حبيب، بعد أزمتهما الأخيرة مع والده حسين حبيب.

وقالت شيرين عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :"احب اشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليا و لحسام و حبهم، اخواتي و زملائي و اساتذتي، ربنا يخليكوا ليا".

وقامت شيرين بالإشارة إلى بعض الفنانين ومنهم أنغام، نوال الزغبي، فيفي عبده، شيريهان، درة، شيماء سيف، مصطفى درويش، ورانيا محمود ياسين.

ووجه الفنان حسام حبيب رسالة إلى والده، ردا على اعتذار الأخير، عما بدر منه تجاه نجله وزوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، في تسريت صوتي.

وكتب حسام على حسابه عبر "إنستجرام"، موجها حديثه لوالده: "أنا مقبلش أبدًا إنك تقول علي نفسك عجوز خرف بحكم السن، لأني زي ما بغير على بيتي ومراتي، برضه غصب عني بغير على أبويا مهما أذاني، ومهما عمل".

وأضاف: "لأنك عارف إني عمري ما همني رأي حد فيا، يهمني بس رضا ربنا عني، وأنا هاعمل زي ربنا سبحانه وتعالى ما أمرني (وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا)".

وأعرب الفنان حسام حبيب عن استيائه من الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدي، والتي نشرت التسجيل الصوتي لوالده حسين حبيب، والذي كان يتحدث من خلاله عن الفنانة شيرين عبد الوهاب.

وأكمل الفنان حسام حبيب رده علي أزمته مع زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث ظهر من خلال فيديو نشره عبر "إنستجرام"، والذي قال من خلاله: "أخلاقي وتربيتي متسمحليش إني ألاقي لفظ أو حاجة أرد بيها علي هذا الكائن اللي مينفعش أقول عنه بني آدم".

ووجه حديثه لنضال الأحمدية، حيث قال: "أعتقد العمل الاستقصائي ده هتدفعي تمنه كبير، لأنك عملتي حاجة مش من حقك، واللي أنت بعتاها دي إيه، دكتورة أسنان ولا إيه ما دام مش مذيعة".


Dr.Radwa
Egypt Air