الأربعاء 29 مايو 2024

مباراة نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا تتصدر قائمة «تريند جوجل»

مباراة باراجوى وبيروفي تتجه لركلات الترجيح لحسم المباراة

الهلال لايت3-7-2021 | 12:04

فاطمة جمال

تصدرت مباراة نصف النهائي لبطولة كوبا أمريكا تريند جوجل ومصادر البحث، حيث وصلت عمليات البحث عن المباراة الى 50 ألف عملية بحث خلال الساعات القليلة الماضية .

واتجهت المباراة بين فريقى منتخب بيرو ونظيره باراجواى الى ركلات الترجيح لحسم المباراة صعودا الى الدو نصف النهائى لبطولة كوبا أمريكا ،بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الايجابى 3-3، وقد أقيمت المباراة على ملعب "نيلتون سانتون" .

وقدأستفتح  وأشعل المباراة اللاعب "جوستافو جوميز"في الدقيقة 11 بعد متابعته لكرة مرتدة من حارس المرمى البيروفى وقد رد المنتخب البيروفى بهدفين عن طريق اللاعب "جيانكلولابادولا" فى الدقيقتين 40،20 من عمر اللقاء.

وحصل اللاعب "جوستافو جوميز" لاعب منتخب باراجواى على البطاقة الصفراء الثانية فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع مما أدى الى طرده من المباراة، ونجح لاعب منتخب باراجواى "جونيور ألنسو" فى إحراز هدف التعادل مع بداية الشوط الثانى فى الدقية 54.

ولكن مع مررو الوقت نجح اللاعب "يوشيمار يوتون " التقدم من جديد واحراز هدف للمنتخب البيروفى ،فى الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة مما جعل الفريقين يلجأوا الى ركلات الجزاء لحسم المباراة وتحديد المتأهل للدور النصف لنهائى، ويواجه الفائز من فريق باراجواي وفريق بيروفى الفائز من مباراة البرازيل مع تشيلى المقرر لها معاد السبت فى الثانية صباحا.

وقد اعترف "تيتي" مدرب منتخب البرازيل بانه قرر اللعب بشكل دفاعى أكثر بعد طرد "جيسوس" حين كانت البرازيل متقدمة وكانت الفكرة ما هى الا محاولة الاستمرار فى شن الهجوم وخلق الفرص وألا نكتفى بالدفاع فقط والتقهقر الى الخلف .

وكشف أن هذا القرار كان قرارا تكتكيا تدرب علية الفريق بالفعل وسمح بإتاحة فرص كان من شأنها تعزيز النتيجة.