الإثنين 17 يونيو 2024

"شهامة شاب".. أنقذ طفلة من داخل حريق بشقة في العمرانية

الشاب كريم

الجريمة3-7-2021 | 18:43

تهانى الحمايدة

تداول رواد التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة لشاب يدعى كريم من مركز الحوامدية فى العقد الثانى من العمر تبين شاهامته لإنقاذ طفلة كانت داخل شقة بالعمرانية تحترق.

لم يفكر الشاب فى نفسه وكان كل همه إنقاذ ما بداخل الشقة، اقتحم الشاب الحريق ووجد طفلة تصرخ حملها وخرج بها وتم نقلها إلى المستشفى لاختناقها من الدخان.

الواقعة ترجع عندما تلقى قسم شرطة العمرانية بالجيزة بلاغا من أحد الأهالي يفيد بنشوب حريق كبير داخل شقة سكنية، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية ،وتم بالدفع بثلاث سيارات إطفاء من أجل إخماد الخريق والسيطرة عليه قبل وقوع أي خسائر .

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة.

فيما نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة علي حريق نشب بشقة سكنية فى مدينة 6 أكتوبر، اليوم الثلاثاء، دون إصابات بين المقيمين بها.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن ماسا كهربائيا أدى لاشتعال الحريق، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. تلقى مسؤول غرفة العمليات بالإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بلاغاً من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة يتبعها ألسنة اللهب من داخل وحدة سكنية بمدينة 6 أكتوبر.

ودفع اللواء هشام صادق مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة بقوات الدفاع المدني مدعومين بسيارات الإطفاء وفرضت القوات كردونا أمنيا بمحيط الحريق لمنع تمدد النيران إلى باقي المجاورات وتمكنت قوات الدفاع المدني من السيطرة على الحريق قبل وقوع أي خسائر بشرية.

وكانت قوات الحماية المدنية بالقاهرة قد نجحت  فى السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية فى منطقة المعادى دون وقوع أى إصابات وحرر محضر بالواقعة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة نجدة،القاهرة بلاغًا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية فى منطقة المعادى وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وجرى فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومن امتداده وتمت السيطرة على الحريق، وتحرر محضرًا بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق