الثلاثاء 28 مايو 2024

سموحة ينهي أولى صفقاته بالميركاتو الصيفي

مصطفي جابر الخواجه من مباراة الأهلى وأبو قير

ملاعب الهلال3-7-2021 | 15:00

محمد عاطف

أتم نادي سموحة السكندري، تعاقده مع مصطفى جابر «الخواجة»، لاعب وسط فريق أبو قير للأسمدة - ينشط فى دوري الدرجة الثانية، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر.

ووقع الخواجة على عقود إنضمامه للفريق السكندري، عقب نهاية مباريات فريقه بدوري القسم الثاني.

وأنهى فريق أبو قير بقيادة أحمد الكأس لاعب منتخب مصر والزمالك السابق، موسمه فى دوري القسم الثاني بمجموعة بحري، فى المركز الرابع برصيد 50 نقطة

وتابع أحمد سامي، المدير الفني لسموحة، اللاعب منذ فترة، وشاهد العديد من الفيديوهات له، وطلب من إدارة النادي برئاسة فرج عامر إتمام التعاقد معه.

وتخرج الخواجه من ناشي نادي نسيج حلوان، قبل إنتقاله لفريق أبو قير.

كما واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة استعدادته لمباراة الأهلي والمقرر اقامتها  في التاسعة من مساء الأحد القادم على ملعب الإسكندرية في اطار مباريات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم. 

ويسعى احمد سامي المدير الفني للفريق استغلال تعادل الاهلي وبيراميدز بالأمس في تحقيق نتيجة إيجابية للفريق مستفيدًا من فوز سموحة في لقاء الدور الأول واستمرارية تألق الفريق الأزرق أمام الأهلي. 

وطلب سامي من محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة النادي وكذلك مسئولي لجنة الكرة شراء نجم الفريق مصطفى فتحى المعار من نادي الزمالك بصورة نهائية، خاصة وأنه يعد من العناصر الأساسية الاي تصنع الفارق والتي يعتمد عليها أحمد سامي لخطف المنافسين بخفته وحركته المستمرة.

 ووعد فرج عامر بفتح المفاوضات مع إدارة نادي الزمالك ، خلال الأيام القليلة المقبلة، لشراء اللاعب بصورة نهائية وإدخال مهاجم الفريق حسام حسن النهار للأهلي الليبي ضمن الصفقة المنتظر، كما حرص عامر على تحفيز لاعبيه من أجل مواصلة النتائج الطيبة بوعدهم بمكافأت استثنائية عند الفوز.