الخميس 16 مايو 2024

فلاح يقتل شقيقته فى ظروف غامضة بالمنيا.. والأمن يحاول فك اللغز

جريمة

محافظات4-7-2021 | 01:31

مادونا شوقى


قتل فلاح شقيقته طعنا بالسكين فى ظروف غامضة بإحدى قرى مركز سمالوط فى شمال محافظة المنيا وتجرى الأجهزة الأمنية تحرياتها مع المتهم الذى سلم نفسه طواعية لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا بوقوع جريمة قتل بعزبة البيضاء التابعة لقرية دفش بمجلس قروى قلوصنا بمركز سمالوط شرق، حيث قتلت فتاة فى العقد الثانى من عمرها، على يد شقيقها ولم يتم معرفة السبب، ونقلت الجثة لمشرحة مستشفى اليوم الواحد، تحت تصرف النيابة العامة.

 

وذكر أحد الأهالى أن فتاة عزباء قتلها شقيقها طعنا بالسكين وأن الجميع فوجئ بالحادث الذى لم يتم كشف أسبابه حتى الآن.

 

يشار إلى أن محكمة جنايات المنيا، عاقبت قبل يومين 3 متهمين بينهم سيدة بالإعدام شنقا، لتورطهم فى قتل طفل، فى إحدى قرى مركز سمالوط.

 

تعود أحداث القضية، بالعثور على جثة الطفل «عبد الرحمن. م. أ» 11 عاما، ملقاة داخل ترعة الإبراهيمية، فى ظروف غامضة.

وبالانتقال إلى موقع البلاغ وجدت "ح.ع.ا" 33 عاما، أم  المجنى عليه منهمكة فى البكاء وتتساقط من عينيها الدموع.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء مقتل الطفل الأم وشخصين آخرين، حيث كانت الأم تخون زوجها مع شاب أربعينى يدعى "ر.م.س" 43 عاما، يعمل بمحل عطارة.

وتبين أنه فى شهر مايو من العام الماضي، وذات ليلة دخل الطفل "عبد الرحمن" فجأة إلى المنزل ليشاهد والدتة مع شخص غير والده فى وضع مخل، فهرب العطار وبدأت الأم تواجه طفلها وتوهمه بأن ما شاهده غير حقيقى ولكن عقلية الطفل لم تستجيب لأكاذيب والدته.

وبين الحين والآخر كان الطفل يوبخ والدته ويهددها بأن يفضح أمرها أمام والده، وكل هذا كان يمثل ضغط كبير عليها، وفى مكالمة هاتفية مع عشيقها قرروا أن يتخلصوا من الطفل.