الجمعة 27 سبتمبر 2024

ثور هائج يقطع الطريق و يثير الذعر فى شمال بريطانيا

الثور الهائج

الهلال لايت 4-7-2021 | 11:58

ميادة عبد الناصر

يحب بعض الأشخاص الحياة البرية ويفضلون التجول ومشاهدة الحيوانات على الطبيعة حيث يُقصد بالحياة البرية هى أشكال حياة الحيوانات والنباتات التي لا يتدخل الإنسان فيها

ولكن قد يتعرض محبى التعرف على هذه الحياة  لبعض المخاطر نتيجة قربهم الزائد من الحيوانات خاصة إذا كان هناك حيوانا قرر الخروج عن المألوف وكسر القواعد ومهاجمة البشر.

وهذا ما حدث مع تينا أونيل  وكين أوليفر الزوجان  اللذان كانا يسيران بسيارتهما فى جولة بشمال بريطانيا للتنزه والتقاط الصور وإذا بهم يجدا ثورا ضخم  يقف وحيدا على جاتب الطريق وأرادا أن يلتقطا صور له وبمجرد أن اقتربا منه قام بمهاجمتهم وكاد أن يكسر زجاج سيارتهما .

مما أصابهم  بالرعب وبدأت السيدة فى التقاط صورا له وهم محاصرين داخل السيارة وقامت بنشرها على  وسائل التواصل الاجتماعي وكتبت عليها: "عندما تُحاصر في السيارة لأن هذا الوحش هرب من مكانه".

لحسن حظهم ، تم تنبيه المزارع  صاحب الثور والذى وصل لإعادته إلى حقله بالقرب من قرية كاسل إيتون ، شمال سويندون.

وصفت تينا التجربة ، من سويندون ، قائلة: "كنا في طريق عودتنا من ستانتون بارك للحصول على صور اليعسوب عندما بدأنا في تصوير الحياة البرية  وهاجمنا هذا الثور الضخم وبعدها بدأ كل شئ فى التغير وظللنا محبوسين لمدة 20 دقيقة داخل سيارتنا حتى جاء أحد الأشخاص الذى يعرف المزارع صاحب الثور  وذهب إليه لتنبيهه وبالفعل جاء وأنقذنا من هذا الوحش الضخم.

وبعد أن قامت السيدة بنشر الصور والقصة تفاعل معها رواد السوشيال ميديا بشكل كبير وعبرو عن فرحتهم بعودتهم سالمين مرة أخرى واشادو بتمكنهم من رصد هذه اللحظات الدقيقة برغم الرعب الذى عاشو فيه