الثلاثاء 14 مايو 2024

«استرجلي».. رامي جمال يغازل زوجته عبر «إنستجرام»

رامي جمال

فن4-7-2021 | 17:55

رانيا إبراهيم

نشر الفنان رامي جمال صورة تجمعه بزوجته على حسابه الخاص عبر "إنستجرام".

وعلق جمال على الصورة: "على قد ما بحبها على قد ما بنتخانق على قد ما بخاف عليها على قد ما أنا أكتر شخص بيحب العند على قد ما بخاف من البعد على قد ما بحاول أحسسك وأمرنك إنه عادي لأني مش ضامن عمري إنتي جميلة وأصيلة وبنت حلال واستحملتي معايا كتير وأنا بحبك جدا بس بقولك أيه سيبك من الكلام اللي فات دة كله واسترجلي متقرفيناش، يا جماعة دي مخها في إجازة قلبها بس اللي شغال".

يذكر أن رامي جمال يتصدر التريند منذ فترة بعد انتشار فيديو له تحدث من خلاله عن مرض البهاق، والذي أصبح منتشرا في جسده بالكامل ولكنه تصالح معه بالفعل.

كما أوضح الفنان رامي جمال، أنه كان يتلقى آلاف الرسائل يوميا حول مرض البهاق الذي أصابه منذ فترة  وقال "جمال" خلال الفيديو: " أنا مش بحب أتكلم في حاجة غير الفن، بس بتوصلني أسئلة كتيرة جدا عن علاج البهاق، ودائما أرد عليهم في الرسائل الخاصة، أنا لم أعالج البهاق، ولكن اتعالجت نفسيا منه بدعمكم ليا".

وتابع: "كل الناس دعموني من أصدقائي في الوسط الفني، وأهلي، والبهاق طلع ميزة مش عيب، لأني شوفت بسببه حب كبير، والبهاق موجود في كل جزء في جسمي زي ما إنتم شايفين.. في البداية الناس كأنهم فاكرينه معدي وكانت بتخاف تسلم عليا، ولكن الحقيقة البهاق مرض مناعي ولم يجد العلم حتى الآن علاجا له.

Dr.Radwa
Egypt Air