الخميس 27 يونيو 2024

رئيس مدينة شبين الكوم تتفقد الحملات الميكانيكية والمخازن بالمصيلحة

جانب من الجولة

محافظات4-7-2021 | 14:39

أحمد عبد السميع

 أجرت اليوم الأحد، هناء عقيلة، رئيس مركز ومدينة شبين الكوم، جولة تفقدية للوحدة المحلية باصطباري، لمتابعة سير العمل بها بحضور فتحى شلبي ونجلاء الجزار نائبي رئيس المركز والمدينة وأحمد عياد رئيس الوحدة.

وخلال جولتها التفقدية تم المرور على الحملة الميكانيكية ومبنى المخازن بالوحدة المحلية باصطباري ، كما قامت رئيس مركز ومدينة شبين الكوم بتفقد أعمال الرصف بطريق كفر دقماق حيث تم وضع طبقة السن لإعادة رصف الطريق ، كما تم متابعة أعمال النظافة العامة بالوحدة .

وأثناء جولتها التفقدية قامت بالمرور على الحملة الميكانيكية بالمصيلحة بوجود هيثم عازق رئيس الوحدة . وأكدت هناء عقيلة رئيس مركز ومدينة شبين الكوم على مداومة المرور والمتابعة الميدانية بجميع قرى المركز للإطمئنان على سير العمل وانتظامه، كما أشارت إلى أنه سيتم المرور تباعاً على باقي الحملات الميكانيكية بقرى المركز.

يأتي ذلك في ظل توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بشأن استمرار الجولات الميدانية على أرض الواقع لمتابعة سير العمل وانتظامه وعدم وجود أي معوقات تعوق سير العمل.

يذكر أن هناء عقيلة رئيس مركز و مدينة شبين الكوم أجرت جولة تفقدية منذ أيام لمتابعة أعمال رفع ناتج الهدم والتطهير من مدخل مليج بحضور فتحي شلبي نائب رئيس المركز والمدينة ونبيل ذيدان رئيس الوحدة المحلية بمليج، حيث تم رفع عدد200 طن من مخلفات ناتج الهدم والتطهير بمدخل مليج والعمل مستمر حتى القضاء على كافة المخلفات والتراكمات الموجودة بالطريق.

وأكدت هناء عقيلة على استمرار العمل بمنظومة النظافة و رفع كفاءة الطرق حتى يتسنى للمواطن أن يعيش في بيئة نظيفة و آمنة حتى نرتقي بالمظهر الحضاري إلى أقصى درجة.