الأحد 22 سبتمبر 2024

سمبدوريا الإيطالي يعين «دافيرسا » مدربا جديدا للفريق

روبرتو دافيرسا

ملاعب الهلال4-7-2021 | 16:37

حسن محمود

أعلن نادي سمبدوريا الإيطالي لكرة القدم، اليوم الأحد، عن تعيين روبرتو دافيرسا مدربًا جديدًا للفريق خلفًا لكلاوديو رانييري.

 

وقال النادي الإيطالي في بيان على موقعه الرسمي :يتولي روبرتو دافيرسا العمل مع النادي كمدرب للفريق الأول حتى 30 يونيو 2023".

 

كان دافيرسا (45 عاماً) عاد إلى تدريب بارما في يناير الماضي، بعد أن سبق أن أشرف عليه بين عامي 2016 و2020، إلا أنه لم ينجح في إبقائه في دوري الأضواء بعد أن أنهى الموسم في المركز العشرين في ذيل الترتيب.

 

أنهى سمبدوريا الموسم الماضي في المركز التاسع في "سيريا أ" بقيادة رانييري الذي أعلن رحيله مع نهايته.

 

وفى سياق آخر، أعلنت صحيفة لاجازيتا الإيطالية، أمس السبت، عبر موقعها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن اهتمام ميلان الإيطالي بالتعاقد مع اللاعب الشاب ميكيل دامسجارد .

 

 وأشارت لاجازيتا ان فريق ميلان الإيطالي تواصل مع فريق سامبدوريا من أجل التعاقد مع الشاب الدنماركي دامسجارد ليكون صفقة تدعيم للفريق الموسم المقبل .

 

واختتمت الحديث أن اللاعب يكلف ميلان 30 مليون يورو ولكن السعر قابل للتفاوض حتى 25 مليون يورو، ومن الممكن أن يبيع ميلان اللاعب البرتغالي رافائيل لياو مقابل 25 مليون يورو، واللاعب بيتر هاوجي مقابل 15 مليون يورو.

 

يذكر أن فريق إنتر ميلان يسعى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكي يواجه التحديات العديدة التي سيدخل فيها سواء بالبطولات المحلية أو الأوروبية خاصة أن الفريق يبحث عن الحفاظ على لقبه المحلي الكالتشيو وأيضا الوصول إلى أبعد نقطة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وهناك محاولات لإقناع الجناح السنغالي كيتا بالدي البالغ من العمر 26 عام موهبة موناكو الفرنسي المعار إلى فريق سامبدوريا الإيطالي حيث قدم مع الأخير موسم متميز مما لفت الأنظار بشكل كبير لدى إنتر ميلان.