الخميس 2 مايو 2024

بيومي فؤاد يشارك في غناء تتر مسلسل «عودة الأب الضال»

بيومي فؤاد

فن4-7-2021 | 22:59

حسام يونس

يشارك الفنان بيومي فؤاد في غناء تتر مسلسل "عودة الأب الضال"، بجانب مجموعة من أبطال العمل.

 وتحمل الأغنية اسم "عودة الأب الضال"، وهي من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، وتسجيل ميدو مزيكا، وتوزيع إسلام شيتوس.

ويستمر "فؤاد" في تصوير مشاهده في العمل، والذي تدور أحداثه في إطار حلقات متصلة منفصلة تتناول قصص مختلفة بشكل كوميدي، وينتمى إلى نوعية الأعمال ذات الـ60 حلقة، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وتدور أحدث المسلسل حول رجل أعمال غني يقع فى أزمة، ولكى يخرج منها يحاول البحث عن أبنائه الـ7 منهم من تعمل راقصة، وأخرى محامية، وبائعة كبدة، وبلوجر، وطبيبة، وتاجر فاكهة.

ويشار إلي مسلسل "عودة الأب الضال" من بطولة عبير صبري، إيمان سيد، خالد منصور، أميرة هاني، هاجر عفيفي، نور قدري، وإخراج محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

وجدير بالذكر أن بيومي فؤاد ينتظر عرض فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، المقرر عرضه 7 يوليو الجاري، وتدور أحداث العمل حول عدة تساؤلات في إطار تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه.

"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" من بطولة الفنانين: كريم عبدالعزيز، دينا الشربيني، ماجد الكدواني، أحمد حلاوة، ومجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم  عمرو عبدالجليل،محمود حميدة، محمد ثروت، عارفة عبدالرسول، أحمد فهمي، شيماء سيف، نيللي كريم، وتأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

Dr.Randa
Dr.Radwa