الجمعة 21 يونيو 2024

«على خدك» لمحمود العسيلي تتصدر «يوتيوب»

محمود العسيلي

فن4-7-2021 | 23:18

حسام يونس

تصدر الفنان محمود العسيلى، تريند موقع يوتيوب بأحدث أغانيه  بعنوان "على خدك"، بعدد مشاهدات 849,914 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها على قناته الرسمية على يوتيوب.

وفي سياق متصل، احتل محمود العسيلي المركز الثاني في قائمة الأكثر استماعا عبر منصة أنغامي الإلكترونية بأغنيته الجديدة التي تحمل اسم "على خدك"، بعد ثلاث أيام  من صدورها.

وسبق وأن نشر "العسيلي" مجموعة صور من كواليس تصوير الأغنية، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلّق قائلاً: "يالذاذتك، اسمع الأغنية الجديدة -على خدك- على يوتيوب".

وطرح "العسيلي" مؤخراً أحدث أغانيه "على خدك" عبر قناته الرسمية بموقع نشر الفيديوهات العالمي "يوتيوب"، وحقق الكليب نجاحا كبيرًا، وأغنية "على خدك"، كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود عسيلي، توزيع علي فتح الله، وتسجيل محمد صقر.

وتقول كلمات الأغنية: "ثواني عمري كانت بتفوت عليا سنين ..وحشتيني لدرجة كنت أنا نفسي ماتخيلهاش ..وكان قلبي بيسأل ليه ما بنشوفهاش..وعلى خدك ادي بوسة على خدك..وعلى زعلك ماقدرش أنا على زعلك..وكفاية اللي احنا ضيعناه ..وعلى خدك ادي بوسة على خدك ..يا لذاذتك في الدنيا دي مين قدك ..ده وجودك بالنسبة ليا حياة..ليالي فيها عيشنا ومليون ذكرى ده ما بينا كتير ..يا روحي قولي سامحتي خلاص بلاش تفكير ..وخدي مني قلبي وعمري بحاله خدي عيني كمان..حياتي ده أنا مقدرش أشوف القمر زعلان.. وعلى خدك ادي بوسة على خدك..وعلى زعلك ماقدرش أنا على زعلك..وكفاية اللي احنا ضيعناه ..وعلى خدك ادي بوسة على خدك ..يا لذاذتك في الدنيا دي مين قدك ..ده وجودك بالنسبة ليا حياة".