الجمعة 14 يونيو 2024

كريمان مهدي تسخر من الهوس بالأبراج (فيديو)

كريمان مهدي

فن5-7-2021 | 13:15

إيمان علي

سخرت الفنانة كريمان مهدي من تعليق بعض الأشخاص بشكل مبالغ فيه بشأن الأبراج الفلكية، وما يقوله الفلك يوميًا عن كل برج، لدرجة جعلت عدد كبير من الأشخاص أصبحوا يتابعون الأبراج بشكل مرضي، وذلك من خلال برنامجها "مع كاريمان"، الذي يٌعرض عبر موقع "يوتيوب".

وابتكرت كاريمان شخصية طريفة ظهرت خلال حلقة برنامجها الساخر، أطلقت عليها لقب الدكتورة لذيذة فنكوش، عالمة الفلك والأبراج والإجهاض، لتفسير الأبراج بطريقة جديدة تفوق كل التوقعات.

وخلال الحلقة، قدّمت الفنانة شخصية عالمة الفلك التي يتابعها الكثيرون ليستمعوا إلى توقعاتها التي تتوقف عليها حياتهم اليومية، حيث استعرضت العديد من النماذج الموجودة في المجتمع والتي يُرجع أصحابها أي أمر في حياتهم إلى الأبراج وما تقوله، حتى وإن تسببت هذه التوقعات في إيقاعهم في العديد من المشاكل.

وبشكل ساخر، تحدثت كاريمان مهدي، من خلال شخصية الدكتورة "لذيذة"، التي كشفت عن حركة كونية تسببت في تغيير سمات جميع الأبراج، وبالتالي تغيير صفات وأقدار الأشخاص المنتمون إلى كل برج، لتكشف بشكل كوميدي مصير من يتعلق بعالم الأبراج بصورة مبالغ فيها.

يُذكر أن الفنانة كاريمان مهدي اشتهرت بتقديم العديد من الأدوار المتنوعة التي حققت لها شهرة واسعة جعلتها تحظي بحب الجمهور، وبخاصة أشهر أدوارها والذي قدّمته في فيلم "أوعي وشك"، والذي قدمت فيه دور بائعة هوي التي اشتهرت بجملة "مستعجلة أوي"، والتي أصبحت من أكثر الجمل المستخدمة في الصور الساخرة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية.

وقدمت كاريمان العديد من الأدوار في أعمال منها واحد من الناس، في محطة مصر، ملفات سرية، ملك وكتابة، وانسى اللي فات يا فرحات، كده رضا، على جنب يا اسطى، طباخ الرئيس، شبه منحرف، حوش اللي وقع منك وحد سامع حاجة، كما اقتحمت المجال الإعلامي ببرامج منها "سيب وأنا أسيب" و"الخيمة" على شاشة قناة ltc.