الخميس 16 مايو 2024

لاعبة المنتخب للكاراتيه: فرحتي بالميدالية البرونزية كبيرة جدًا

15-5-2017 | 12:48

أعربت لاعبة المنتخب الوطني للكاراتيه ندى سيد محمد، عن سعادتها بالحصول على الميدالية البرونزية  في منافسات وزن ٦٨ كجم (كاراتيه)، بدورة ألعاب التضامن الإسلامي المقامة في الفترة من ١٢ إلى ٢٢ مايو الجاري بأذربيجان.

و قالت ندى في تصريحات لها: فرحتي بالفوز بالميدالية البرونزية كبيرة جدًا خاصةً وأنني سأعود من البطولة مباشرة على الامتحانات.. الحمد لله هذه الميدالية عوضت تعبي ومجهودي خلال الفترة الماضية.. البطولة تعتبر من أصعب البطولات التي شاركت فيها بسبب وجود الدول المنافسة لمصر في الكاراتية مثل أذربيجان، وإيران وتركيا.. ولم تكن المنافسة سهلة، حيث واجهت صعوبة شديدة خلال معظم المباريات، وشهدت البطولة مشاركة الأذربيجانية زاريتسكا، بطلة أوروبا ٢٠١٦ و التي تلعب على أرضها.

وأوضحت ندى أن المشاركة في دورة التضامن الإسلامي كانت هامة جدًا لزيادة الخبرات عن طريق الاحتكاك بأقوى لاعبي الكاراتيه.

 

و تأتي هذه المشاركة ضمن خطة إعداد المنتخب لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠ و التي ستشهد أول مشاركة لرياضة الكاراتيه بعد تسجيلها في الأولمبياد. 

وأحرزت ندى الميدالية البرونزية بعد الفوز على اللاعبة الإيرانية “ناجافيغاغيلس” بنتيجة ٥-صفر.


وكانت ندى قد فازت في دور الـ ١٦ على لاعبة كوت ديفوار كونام بنتيجة ٨-صفر، و لكنها خسرت بعد ذلك في الدور ربع النهائي أمام لاعبة أذربيجان القوية، صاحب ذهبية بطولة أوروبا ٢٠١٦، زاريتسكا بنتيجة ٣-٤ بعد مباراة صعبة.