السبت 18 مايو 2024

دواين جونسون في أحدث ظهور له: من الجيد دائمًا قضاء الوقت مع أطفالي

دواين جونسون

فن5-7-2021 | 19:49

حسام يونس

شارك الفنان الأمريكي دواين جونسون، جمهوره صورة له خلال قضاء عطلته الصيفية مع عائلته، عبر حسابه على "إنستجرام".

 وعلق الفنان الأمريكي على الفيديو: "من الجيد دائمًا قضاء الوقت مع جميع أطفالي".

وعلى صعيد آخر، يشارك "جونسون" في فيلم "DC League of Super-Pets"، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه في إطار الخيال العلمي، حول الرسوم المتحركة بينما ينشغل سوبرمان في عطلته الخاصة بعيدًا عن محاربة الجريمة، يُصبح على كلبه الأليف التدخل لإنقاذ الأمور وتكوين تحالف بمساعدة قطة تمتلك القدرة على الطيران.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by therock (@therock)

"DC League of Super-Pets" من بطولة: كيانو ريفز، جون كراسينسكي، كيفن هارت، ​كيت ماكينون، ناتاشا ليون، دييجو لونا، فانيسا باير، ﺗﺄﻟﻴﻒ جاريد ستيرن، جون ويتنجتون، وإخراج جاريد ستيرن، وإنتاج كل من جلين فيكارا، داني جارسيا، هيرام جارسيا، وارنر بروس.

وينتظر دواين جونسون عرض فيلمة الجديد "Black Adam"، والذي تدور إحداثه في إطار الأكشن والإثارة، حول قصة شخصية من شخصيات عالم يسمى "شزام"، وهي "بلاك آدم" دواين جونسون، وهو الرجل الذي وقف محايدًا ما بين كونه بطلًا أو شريرًا، كما أنه يتمتع بقدرات سحرية غير عادية، ويشارك في البطولة بجانب دواين جونسون كل من سارا شاهي، ألديز هودج،  نواه سنتينيو، ﺗﺄﻟﻴﻒ آدم سزكاييل، ﺇﺧﺮاﺝ جومي كوليت سيرا، وإنتاج باو فلين.

ويذكر أن جونسون شارك مؤخراً في مسلسل "Young Rock"، والذي تم عرضه 16 فبراير الماضي، وتدور أحداث العمل حول سنوات التكوين في حياة نجم المصارعة والسينما دواين جونسون أو ذا روك حتى بات واحدًا من أعلى النجوم أجرًا في العالم.

"Young Rock" من بطولة جوسيف لي أندرسون، ستايسي ليلويا، آنا تويسيلا، أدريان جريلو، برادلي كونستانت، أولي لاتوكيفو، جون تيوي، راندال بارك، ماثيو ويليج، تاج كروس، لكسي دنكان، ﺗﺄﻟﻴﻒ جيف شيانج، ناناتشكا خان، وإخراج جيفري ووكر، داينا رايد.