السبت 25 مايو 2024

كأس العرب للشباب.. السعودية تواجه الجزائر في نهائي البطولة اليوم

جانت من لقاء منتخب مصر والسعودية في قبل النهائي

ملاعب الهلال6-7-2021 | 12:05

حسن محمود

يلتقي في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، منتخب السعودية ونظيره الجزائر للناشئين تحت 20 سنة في نهائي بطولة كأس العرب للشباب تحت 20 سنة والمقامة حالياً بمصر.

وتقام المباراة على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

وتختتم اليوم الثلاثاء، منافسات النسخة السابعة من بطولة كأس العرب لمنتخبات الشباب تحت 20 عاما، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، والتي تستضيفها مصر، حيث تقام المباراة النهائية للبطولة بين منتخبي السعودية والجزائر.

مشوار منتخبي الجزائر والسعودية  فى البطولة

مشوار المنتخب الجزائري

وخاض المنتخب الجزائري مبارياته ضمن المجموعة الأولى للبطولة، التي ضمت معه منتخبات "مصر والنيجر وموريتانيا"، حيث تأهل وصيفا في مجموعته برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وخسارة واحدة.. وفي دور الثمانية، فاز منتخب الجزائر على نظيره المغربي بضربات الترجيح بنتيجة (4 - 3)، بعد التعادل في الوقت الأصلي للقاء بهدف لكل منتخب، قبل أن يتغلب على منتخب تونس بهدفين نظيفين في الدور نصف النهائي، ويحجز مقعده في المباراة النهائية.

مشوار المنتخب السعودي 

وفي المقابل، تأهل منتخب السعودية إلى الدور ربع النهائي، كوصيف للمجموعة الرابعة التي ضمت معه منتخبات "تونس واليمن وأوزبكستان"، حيث جمع 6 نقاط من تحقيق فوزين وخسارة واحدة.

وفي دور الثمانية، فاز المنتخب السعودي على "حامل اللقب" المنتخب السنغالي بركلات الترجيح بنتيجة (3 - 2)، بعد التعادل (1 - 1) في الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يفوز على منتخب مصر في الدور نصف النهائي بنتيجة (3 - 2)؛ ليتأهل للنهائي

القناة الناقلة لمباراة السعودية والجزائر في نهائي كأس العرب للشباب

من المنتظر أن تذاع مباراة منتخبي السعودية والجزائر في نهائي بطولة كأس العرب للشباب -مصر 2021 ، بشكل مباشر وحصري عبر قناة On Time Sports 1HD

الاكثر قراءة