الأربعاء 22 مايو 2024

إزالة 31 تعديا على الأرض الزراعية بأبوقرقاص

15-5-2017 | 13:30

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص بالمنيا من إزالة 31 حالة تعد على الأرض الزراعية وأملاك الدولة خلال حملة للإزالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعي بقرية أبيوها على مساحة 561 مترا مكعبا.

كما حررت  18 محضرا تموينيا مخالفا وذلك خلال حملة تموينية وتفتيشية مكبرة بقرية أسمنت بهدف ضبط الأسواق والأسعار والتصدي الحاسم لمرتكبي جرائم الغش التجاري وضبط السلع الفاسدة ومجهولة المصدر ومنتهية الصلاحية. وتم التحفظ على كافة المضبوطات وتحويل الأمر للجهات المعنية لاتخاذ اللازم.

ومن جانب آخر أعلنت الوحدة المحلية عن تفعيل 6 فروع لمكاتب البريد على مستوى المركز بالتنسيق مع هيئة البريد لاستقبال المواطنين الراغبين في تحديث بيانات البطاقات التموينية من اهالى المركز حيث كانت هذه الخدمة قاصرة على مكتب واحد فقط بمدينة أبوقرقاص.

وقال سيد النخيلي رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص إن هذه الخطوة تأتى بهدف تخفيف حدة الزحام بين المواطنين نظراً للإقبال الشديد على مكتب بريد المدينة وضماناً لتقديم الخدمة بالشكل اللائق للمواطنين.

وأشار إلى انه تم تفعيل فرع مكتب بريد شارع الفاتح ومكتب بريد ابوقرقاص البلد كما تم مد فترة عمل فرع أبيوها من 8 صباحاً وحتى  6 مساء، وتفعيل وتنشيط مكاتب بريد قرية منهرى و اتليدم ويشادة للعمل على تقديم خدمة تحديث بيانات البطاقات التموينية.