الجمعة 10 مايو 2024

شوقي: لا ذنب لـ«إكرامي» برحيل صبحي إلى بيراميدز.. وهذا رأيي بـ«رمضان»

رمضان صبحي وشريف اكرامي

ملاعب الهلال6-7-2021 | 14:37

سلمي عامر

قال نادر شوقي وكيل أعمال اللاعبين أن شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز إنه لم يكن على علم برحيل رمضان صبحي إلى بيراميدز، كما أكد  على أنه لا يوجد ما يجمعه برمضان صبحي حالياً.

وقال شوقي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1": شريف إكرامي لم يكن يعلم أن رمضان صبحي اتخذ القرار بالانتقال من الأهلي إلى بيراميدز".

وأضاف: "لا يوجد أمر يجمعنا الآن أنا ورمضان هو لاعب جيد وهذا أمر وارد في كرة القدم".

وتابع: "شهادتي في رمضان صبحي مجروحة ولا يمكن أن أحكم عليه هو يعلم ما يفعله".

وواصل: "حزين منه ولكن من حقه اختيار طريقه، وبالتأكيد هو حزين مني أيضا بسبب أنني لم أجلب له عرضا من برشلونة أو ريال مدريد، ولكني أحضرت له عرضا تركيا فقط".

واختتم شوقي تصريحاته قائلا: "هذا الموسم سيكون صعب في عروض الاحتراف بسبب ظروف فيروس كورونا، وأتمنى التوفيق لرمضان صبحي في حياته".

يذكر أن كشف  نادر شوقي وكيل اللاعبين عن مصير كل من وليد سليمان ومحمد محمود، لاعبي وسط النادي الأهلي مع الفريق في الموسم المقبل.

وعلق شوقي على اعتزال وليد سليمان لاعب الأهلي، كما أكد على أن محمد محمود لاعب الأهلي رفض الإعارة وأنه مستمر مع الفريق.

وقال شوقي في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1": "ما يتردد عن رغبة وليد سليمان في الاعتزال بعد نهاية الموسم الجاري أمر غير صحيح على الإطلاق".

وأضاف: "اللاعب يرغب في الاستمرار في النادي الأهلي وحصد المزيد من البطولات، كما أنه يرعب في المشاركة أساسيا بشكل أكبر في الموسم المقبل مع الفريق".

واختتم شوقي تصريحاته بالحديث عن محمد محمود قائلا: "محمد محمود لديه إيمان كبير، حتى بعد أن تعرض للإصابة بالرباط الصليبي مرتين لم أره متأثر بشكل سيء".

Dr.Radwa
Egypt Air