الجمعة 10 مايو 2024

ناهد السباعي تحيي ذكرى الرحيل الأولى لرجاء الجداوي بهذه الصورة

ناهد السباعي

فن6-7-2021 | 15:52

أماني أسامة

نشرت الفنانة ناهد السباعي عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام" صورة تجمع بين والدها الراحل مدحت السباعي، ورجاء الجداوي، محمود عبد العزيز، والفنانة دلال عبد العزيز. وعلقت علي الصورة قائلة "الله يرحمكم ويغفر لكم، ويارب يشفيكي ويعافيكي يا استاذة دلال، وترجعلنا بألف سلامة".

وساهمت "السباعي" بهذه الصورة في إحياء الذكرى الأولى لرحيل رجاء الجداوي، وكانت ذكري رحيلها أمس، كما جاءت الكثير من تعليقات متابعي ناهد السباعي، بالدعاء للفنانة رجاء الجداوي وجميع النجوم الراحلين المتواجدين بالصورة، والدعاء بالشفاء للفنانة دلال عبد العزيز.

يذكر ان الفنانة دلال عبد العزيز ماتزال في غرفة معزولة ولا يوجد تليفزيون في غرفتها كما يحرص من حولها علي عدم معرفتها بخبر رحيل زوجها سمير غانم، وماتزال لاتستطيع ان تغادر فراشها، ولا تزال أنبوبة الأكسجين معلقة لها.

وفي سياق متصل، كانت أخر اعمال ناهد السباعي مشاركتها في السباق الرمضاني لعام 2020 بمسلسل "النهاية" الذي حقق نجاح كبير وقت عرضه، وبشخصية تدعي "رضوي" وهي زوجة يوسف الشريف، وتدور احداثه في عام 2120 بالقدس، حيث يحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر إنسان آلي مستنسخ منه.

مسلسل " النهاية" من بطولة يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، أحمد وفيق، محمود الليثي، محمد لطفي، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

كما شاركت ناهد السباعي في مسلسل "في بيتنا روبوت" من خلال ظهورها كضيفة شرف في إحدي الحلقات بالمسلسل، وهو يعد من بطولة شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلي زاهر، هشام جمال، دلال عبد العزيز، ومن تأليف أحمد محيي ومحمد المحمدي، وإخراج وليد الحلفاوي، وإنتاج مشترك بين شركة روزناما وشركة سينرجي.

Dr.Radwa
Egypt Air