الأربعاء 25 سبتمبر 2024

بشرى سارة لجماهير الأهلي قبل مواجهة المقاولون

محمد هاني

ملاعب الهلال6-7-2021 | 18:03

رامي بشاي

انتظم محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في بطولة الدوري الممتاز.

وانتظم هاني في مران الأهلي الجماعي بعد الانتهاء من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي خضع له، للتخلص بشكل نهائي من إصابته التي تعرض لها في العضلة الأمامية.

وخضع محمد هاني لفحوصات طبية تحت إشراف الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي، للتأكد من جاهزيته للمشاركة في المران الجماعي.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة المقاولون العرب التي تقام مساء الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني مسحة طبية قبل انطلاق المران، وفقًا للإجراءات الطبية المتبعة للاطمئنان على حالة الجميع قبل المباريات الرسمية.

ويسعى الأهلي لمواصلة عروضه القوية في بطولة الدوري الممتاز خلال مواجهة المقاولون العرب مساء الخميس، بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على سموحة بأربعة أهداف دون رد في الجولة 28.
وفي سياق متصل، أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق عن سعادته بالفوز على سموحة برباعية نظيفة، في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال موسيماني، إن أداء الأهلي أمام سموحة أفضل من مباراة بيراميدز، خاصة بعد تحقيق الهدف بالفوز وتسجيل عدد كبير من الأهداف.

وعدّد موسيماني مكاسب الأهلي في لقاء سموحة، مؤكدًا أنه أمر جيد أن يأتي الفوز بعد التعادل مع بيراميدز وخسارة نقطتين في الثواني الأخيرة، بالإضافة إلى نجاح الفريق في الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباراة اليوم.

وقال إنه فضل الدفع بعدد من العناصر وإراحة الآخرين في إطار سياسة تجهيز الجميع للمرحلة المقبلة، وأكد أن الأهلي لا يعاني في الجبهة اليمنى، والدفع بأكرم توفيق جاء في ظل إصابة محمد هاني، مشددًا على أن أكرم توفيق ظهر بشكل جيد وأبلى بلاءً حسنًا.

وأوضح أن هذه الفترة تحتاج إلى تحميس اللاعبين وتجهيزهم بشكل نفسي من أجل هذه المرحلة التي تشهد الاستعداد لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي يرغب جميع اللاعبين في الوجود به لتمثيل الفريق في هذا الحدث الكبير.

وذكر أنه كان حزينًا للغاية بالتعادل أمام بيراميدز، مشددًا على أن الفريق أهدر العديد من الفرص في هذه المباراة ولكن أغلقنا هذه الصفحة تمامًا، واليوم نجحنا في العودة لطريق الانتصارات.

واختتم موسيماني تصريحاته بالتأكيد أن الفترة التي ستعقب نهائي دوري أبطال إفريقيا ستكون الأصعب في ظل غياب لاعبي الفريق الذين سيوجدون مع المنتخب الأوليمبي، مشيرًا إلى أن غياب ٥ لاعبين في هذا التوقيت من المنافسة على لقب الدوري الممتاز أمر صعب للغاية.