الأربعاء 15 مايو 2024

توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة طنطا ومؤسسة الأهرام

جانب من البروتوكول

محافظات6-7-2021 | 19:20

دار الهلال

وقَّعت جامعة طنطا بروتوكول تعاون مع مؤسسة الأهرام، اليوم الثلاثاء، يتضمن الاستفادة بإمكانيات الطرفين في مجالات التدريب وتنمية القدرات، وتقديم الرعاية الصحية للعاملين بمؤسسة الأهرام من أبناء محافظة الغربية، بجانب التعاون في تقديم خدمات الأرشفة الإلكترونية والترجمة، والدورات المتخصصة لطلاب الإعلام والصحافة.

ويشمل البروتوكول أيضًا التعاون في إنشاء مكتبتين للمؤسسة بالحرم الجامعي بطنطا، تكونان بمثابة معرض دائم للكتاب يضم أحدث الكتب والمراجع العربية والأجنبية لخدمة الطلاب والباحثين وأعضاء هيئة التدريس.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا لمؤسسة الأهرام، حيث كان في استقباله الكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، في حضور ماجد منير رئيس تحرير الأهرام المسائي، والدكتور سعيد غنيم مدير عام مؤسسة الأهرام، وجمال عطا الله مدير مكتب الأهرام بالغربية والدكتور وليد العشرى مدير المركز الإعلامي والمتحدث الرسمى للجامعة.
‏وفي بداية اللقاء، رحب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام بالدكتور محمود ذكي وأشاد بما حققته الجامعة من إنجازات غير مسبوقة خلال فترة قياسية لا تتعدى سبعة شهور فقط. وقال إن المستشفى التعليمي الجديد بالمحلة يدعم القطاع الصحي بمحافظة الغربية وخدمة المرضى.

ومن جانبه، ‏أكد رئيس جامعة طنطا، أن الأهرام ‏مؤسسة وطنية عريقة، والجامعة حريصة على تعزيز أوجه التعاون معها، مشيدا بدورها الوطني في توعية الرأي العام بالتحديات التي تواجه الوطن.