الإثنين 1 يوليو 2024

سميرة صدقي ومروى تنتهيان من تصوير «حريم السلطانة»

15-5-2017 | 13:45

قدمت شركة رمسيس الحديثة على مدار أربعة أيام، العرض المسرحي النسائي الكوميدي "حريم السطانة" على خشبة مسرح فندق تيوليب إن بالمركز الرياضي الأوليمبي، بطولة سميرة صدقي، مروى اللبنانية، عفاف شعيب، راندا سمير، أسماء الباجوري، ندى بهجت، هند فتحي، ضحى العوني، وسمر ناجي، من تأليف هالة فهمي، وإخراج مسرحي حسام الدين صلاح .

وتدور القصة حول سميرة صدقي التي تجسد شخصية " السلطانة حسنة " صاحبة مكتب لحل المشاكل الزوجية والتي أنشأته بعد اعتزالها الرقص بصحبة مروى، ومن خلال مواقف كوميدية تجري الأحداث من خلال عدة شخصيات.

وتجسد عفاف شعيب شخصية "قدرية" وهي زوجة قوية الشخصية تحاول الحفاظ على بيتها بعد شعورها بخيانة زوجها لها، أما الإعلامية راندا سمير تخوض تجربة التمثيل لأول مرة من خلال شخصية "مرام" وهي دكتورة أمراض نفسية وصديقة قدرية وتحاول خطف زوجها.

يتخلل العرض ثلاث أغاني منهم اثنان من غناء مروى بعنوان "اسمعوا مني يارجالة"  و"اداني كلاكس"، بالإضافة إلى أغنية نهاية العرض بعنوان "ليه الرجالة" وهي أداء جماعي من كل بطلات العرض. 

الجدير بالذكر أن المسرحية تم الانتهاء من تصويرها وتجري الأن عملية المونتاج ليتم إذاعتها حصريًا في عيد الفطر المبارك على شاشة قناة المحور الفضائية المصرية.