السبت 8 يونيو 2024

احتفالا بذكرى 30 يونيو.. «7 سنوات من الإنجازات» ندوة تثقيفية بجامعة أسيوط غدًا

جامعة أسيوط

محافظات7-7-2021 | 18:20

دار الهلال

ينظم اتحاد طلاب جامعة أسيوط، ندوة تثقيفية، ضمن احتفالات الجامعة بالذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، برعاية الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة، والدكتور شحاته الغريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، غدًا الخميس.

 

وأوضح بيان اتحاد طلاب الجامعة، أن الندوة تحمل عنوان "7 سنوات من الإنجازات"، كما تتضمن حفلا فنيا، وتقام بأرض الجوالة بجوار كلية الفنون الجميلة.

 

ويأتى ذلك إيماناً منهم بأهمية الحفاظ علي هوية الوطن ونسيجه الواحد وتقديراً لثورة 30 يونيو التي ضربت مثالاً رائعاً لإرادة الشعب المصري و قدرته علي تصحيح المسار وبداية انطلاقة جديدة لبناء دولة مصرية ترتكز علي أسس المدنية والديمقراطية وتعلي من قيمة العلم والعمل في بناء وتقدم الوطن ونهضته , مشيداً في ذلك بالنموذج الإيجابي الذي يمثله شباب اتحاد الجامعة في نشر الوعي لدي الطلاب وإعلاء روح العزيمة والإصرار علي النجاح والتفوق وبذل المزيد من العمل والجهد للمساهمة في بناء وطننا الغالي مصر وتحقيق الآمال المنشودة لرفعته .

 

ومن جانبه، أكد الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والمشرف على تنظيم الحفل، أهمية الاحتفال بهذه الذكرى الهامة التي تمثل واحدة من أهم الثورات في تاريخ مصر المعاصر وإنقاذ الوطن من الفوضى والانهيار وبداية عصر جديد من بناء الحاضر وتأمين المستقبل وتحقيق تطلعات وطموحات أبناء هذا الوطن.