الثلاثاء 14 مايو 2024

«ساسي» يغازل جماهير الزمالك بصورة جديدة

فرجاني ساسي

ملاعب الهلال7-7-2021 | 19:18

محمد عاطف

ظهر الدولي التونسي فرجاني ساسي، وهو يؤدي تدريبات في صالة الجيم بينما يرتدي تيشرت أبيض وعليه لوجو شعار الزمالك، رغم الأجواء التصعيدية التي يتخذها نادي الزمالك تجاه اللاعب التونسي، لحفظ حقوق النادى ضده بعد رفضه العودة للانتظام في تدريبات الزمالك بداعي انتهاء تعاقده بنهاية يونيو الماضي.

وظهر فرجاني ساسي، اليوم، في صورة جديدة عبر خاصية استوري على حسابه بموقع "انستجرام" وهو يرتدي تيشرت أبيض عليه شعار الزمالك.

وجهزت إدارة الزمالك ملفا كاملا عن العقوبات التي تم توقيعها على فرجاني ساسي مع نسخة من لائحة الفريق للاستشهاد بها في فترة انقطاعه عن التدريبات، والتي بدأت 17 يونيو الماضي، وذلك بعدما أبلغ محامي ساسي إدارة الزمالك أنه لن يعود وتم إنهاء التعاقد آخر يونيو الماضي.

 ويتم إرسال الملف لاتحاد الكرة لتوقيع الغرامات على فرجاني ساسي وتوثيقها تمهيدا لإرسالها للفيفا في حال لجوء اللاعب للاتحاد الدولي وتقديم شكوى ضد الزمالك بشأن مستحقاته المتبقية من الموسم الحالي والبالغة نحو 450 ألف يورو.

 ومن جانبه، أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة التى تدير نادى الزمالك، أن محامى التونسى فرجانى ساسى أبلغ الإدارة بعدم عودة اللاعب إلى مصر مرة أخرى وانتهاء علاقته بالزمالك.

 وأضاف في تصريحات لبرنامج زملكاوي على قناة الزمالك: "محامى الزمالك كلم محامى ساسى من 4 أيام، والأخير أبلغه أن اللاعب لن يعود وعقده وعلاقته انتهت بالزمالك".

 

Dr.Radwa
Egypt Air