الإثنين 6 مايو 2024

ريال مدريد يعلن موعد أولى مبارياته في الموسم الجديد

ريال مدريد

ملاعب الهلال8-7-2021 | 14:14

محمد عاطف

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن أولى مبارياته التحضيرية للموسم الجديد 2021-2022، والتي ستقام فى نهاية شهر يوليو الجاري.

وأكد النادي الإسباني فى بيان رسمي اليوم الخميس، على خوضه مباراة ودية أمام جلاسكو رينجرز الأسكتلندي، يوم الأحد 25 يوليو الجاري بمدينة جلاسكو.

وأشار ريال مدريد، إلى  أن هذه المباراة الودية ستقام على ملعب "إيبروكس"، بمناسبة الذكرى الـ150 لتأسيس النادي الأسكتلندي.

ويتولي ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول السابق، منصب المدير الفني لفريق جلاسكو رينجرز، والذي سيكون أولي مباريات المرينجي فى الموسم الجديد.

وبدأ فريق ريال مدريد الإسباني استعداداه للموسم المقبل 2022-2021، اعتبارًا من الإثنين الماضي، حيث خضع الفريق للفحوصات الطبية اعتبارًا من يوم الأثنين.

وخاض الفريق التدريب الأول له تحت القيادة النفية للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الأثنين، وهو التدريب الأول للمدرب الجديد أنشيلوتي فى ولايته الجديدة خلفاً لزين الدين زيدان.

ويذكر أن أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، في الأول من يونيو الماضي عن تولي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قيادة الفريق بعقد يمتد حتى عام 2024، خلفاً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

ورحل زيدان من منصبه كمدير فني للمرينجي بناءً على طلبه، بعد خروج الفريق خالي الوفاض من جميع البطولات.

ويُذكر أن أنشيلوتي عمل مدربًا لريال مدريد من قبل، وتحديدًا في الفترة من 2013 وحتى 2015، وقاد الفريق لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا العاشرة.

وأسفر أول موسم كامل تولى فيه أنشيلوتي تدريب إيفرتون، عن احتلال الفريق المركز العاشر في بطولة الدوري الإنجليزي، ولم يكن هناك أي مؤشرات على أن المدرب الإيطالي يقوم بأي عمل آخر سوى التخطيط للمستقبل في ملعب "جوديسون بارك".

Egypt Air