الخميس 16 مايو 2024

عمرو عبد الجليل: الكوميديا في فيلم «النمس والإنس» غير معهودة

عمرو عبد الجليل

فن8-7-2021 | 19:25

دار الهلال

قال الفنان عمرو عبدالجليل إن فيلم (النمس والإنس)، بطولة الفنان محمد هنيدي المقرر عرضه في دور السينما قريبا، يدور في إطار كوميدي، لكن بمنظور ورؤية مختلفة وغير تقليدية.

وأضاف عبد الجليل - في تصريح صحفي اليوم الخميس - أنه سعيد بهذه التجربة مع مجموعة متميزة من الفنانين، مؤكدا أن الجمهور سيجد كوميديا مختلفة في الفيلم ومجموعة من النجوم في إطار مغاير عن المعهود، متمنيا أن تحقق التجربة النجاح.

وأشار إلى أنه يلعب دور بلطجي، لكن بشكل كوميدي وطريف ويثير العديد من المشكلات، مشيدا بكواليس الفيلم والمفارقات الكوميدية التي سادت عملية التصوير والمودة والمحبة بين أعضاء الفريق.

وأوضح عبد الجليل أن تركيبة الدور وبعده النفسي هو ما حمسه للفيلم، مشيرا إلى أنه يفضل الأدوار الصعبة التي تسمح له بإخراج قدراته الفنية.

ولفت إلى أنه لا يضع شرطا معينا لقبول أي دور، لكن ما يهمه أن يكون الدور مناسبا ومكتوبا بطريقة جيدة، موضحا أنه لا يقف عند الحجم ولا المساحة.

وقررت الشركة المنتجة للفيلم طرحه في دور العرض السينمائى خلال شهر أغسطس المقبل، بعد تعرضه لسلسلة من التأجيلات .

وتدور أحداث فيلم (الأنس والنمس) في إطار كوميديا الرعب؛ إذ يتعرض شاب فقير يعمل في وظيفة حكومية للعديد من المشاكل وعقبات بسبب مهنة والده، وفي الوقت ذاته يتعلق بحب صديقته منة شلبي، حيث يسكنان في أحد الأحياء وتحاول مساعدته في حل مشاكله، لكن يفسد هذه القصة الفنان عمرو عبدالجليل.

يشارك في بطولة الفيلم: صابرين، وبيومي فؤاد، وعارفة عبدالرسول، ومحمود حافظ، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف وتأليف كريم حسن بشير، وإخراج شريف عرفة.