الإثنين 20 مايو 2024

أول رد من محمد صلاح على أنباء انفصاله عن زوجته (صور)

محمد صلاح وزوجته

الهلال لايت9-7-2021 | 00:11

إيمان علي

نشر الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخب مصر، مجموعة من الصور مع زوجته وطفلتيه، أثناء استمتاعهم بالإجازة الصيفية، حيث ظهروا على شاطئ البحر، وذلك عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعد الصور هي الظهور الأول للسيدة ماجي محمد صادق، زوجة صلاح، بعد أنباء قوية تفيد بانفصال الزوجان، وبخاصة بعدما قام صلاح بحذف صور زوجته من حسابه الرسمي على تطبيق الصور والفيديوهات “انستجرام”، واكتفى بصور مع ابنته مكة، كما أنه تواجد في مصر بدون زوجته وقضى إجازة في الجونة من غيرها أيضا.

وكان مصدر مقرب من أسرة اللاعب محمد صلاح، قد كشف أن ما يتردد عبر صفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك بانفصال اللاعب عن زوجته، غير صحيح، وإن زوجة اللاعب تواجدت في إنجلترا ولم ترافق زوجها إلى مصر بسبب الارتباطات الخاصة بها وبنجلتيهما في إنجلترا، مبينا أن زوجة اللاعب وطفلتيها وصلوا إلى منزل الأسرة في القرية، منذ الأربعاء الماضي، وهم حاليا في منزل عائلة اللاعب بمسقط رأسه في قرية نجريج، وليس هناك أي خلافات أسرية بينهما.

كما أوضح أن اللاعب حذف صور زوجته عبر انستجرام، بسبب تعرضها لموجة شديدة من التنمر والسخرية من ملابسها، ليقرر الدولي المصري نشر صوره هو فقط عبر هذا التطبيق وعدم نشر صور زوجته.