الثلاثاء 14 مايو 2024

الفنان رامي جمال عن ابن أخيه: "طفل متنمر"

رامي جمال

فن9-7-2021 | 19:47

رحاب العوضي

شارك الفنان رامي جمال متابعيه علي السوشيال ميديا عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، فيديو له يجمعه بنجل أخيه وكتب عليه قائلاً: "ياجماعة قعدت اقولكوا واجهوا المجتمع وعلموا أولادكم كذا وكذا والطعنة جاتلي من أقرب الناس ياسين ابن اخويا بفكر من امبارح أوصله الموضوع ازاي بعد ما اكسل ايدي ربنا يحفظك حد عنده حل او طريقة أفهمه بيها".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

وفي وقت سابق روج رامي جمال إلى أحدث أغانية التي تحمل عنوان "قلة الإحساس"، ومن المقرر طرحها قربياً على قناته الرسمية على "تويتوب"، والأغنية من إنتاج نجوم ريكوردز، حيث نشر رامي  صورة جديدة لبوستر الرسمي للأغنية، وكتب عليه "قريباً"، على حسابه عبر "إنستجرام"، وعلق قائلاً: " قله الإحساس غنوة جديدة من نجوم ريكوردز قريبا".

ووجه رامي جمال، مؤخراً رسالة لزوجته على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" في وقت سابق قائلا: "على قد ما بحبها على قد ما بنتخانق على قد ما بخاف عليها على قد ما أنا أكتر شخص بيحب العند على قد ما بخاف من البعد على قد ما بحاول أحسسك وأمرنك إنه عادي".

وتابع: "لأني مش ضامن عمري إنتي جميلة وأصيلة وبنت حلال واستحملتي معايا كتير وأنا بحبك جدا بس بقولك أيه سيبك من الكلام اللي فات دة كله واسترجلي متقرفيناش، يا جماعة دي مخها في إجازة قلبها بس اللي شغال".

وفي وقت سابق، تحدث المطرب رامي جمال، عن تجربته مع مرض "البهاق" في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انسجرام".

وفي وقت سابق نشر "جمال" الفيديو، وعلق عليه: "البهاق ميزة آسف لو طولت عليكم بس كل يوم أكتر من ١٠٠ رسالة عن البهاق"، وقال في الفيديو بأنه لم يعالج من مرض البهاق ولكن عالج نفسية وتقبلها وبالأخص بعد حملة الدعم التي تلقاها من أصدقائه والجمهور بعدما أعلن عن انتشار النقط البيضاء في جسده.

وأضاف "جمال"، أن مرض البهاق لا ينتقل باليد ولا بطريقة مباشرة، ولكن هو مرض يصيب جهاز المناعة، وطلب من أمهات الأطفال الذين أصيبوا بالمرض أن تحافظ عليهم من المجتمع وأصدقائهم.

Dr.Radwa
Egypt Air