الإثنين 17 يونيو 2024

رئيس مدينة كفر شكر : حملات على المنشات الصحية لمتابعة الخدمة المقدمة للمرضى (خاص)

جانب من الجولة

محافظات9-7-2021 | 18:42

محمد خالد

أكد الدكتور بكر عبد المنعم رئيس مركز ومدينة كفر شكر على المتابعة المستمرة للمستشفى المركزى وخدمات المرضى وكافة الإدارات الخدمية والمنشآت الصحية على مستوى المركز والمدينة للوقوف على مدى الالتزام بالقوانين وتطبيق الإجراءات الاحترازية وحسن استقبال المواطنين وتسهيل خدماتهم.


وقال رئيس المدينة فى تصريح لـ بوابة دار الهلال اليوم الجمعة أنه تم تنفيذ حملة لمتابعة سير العمل بمستشفى كفر شكر المركزى والتى أسفرت عن خروج 10 أطباء من العمل دون خط سير أو أي سند قانوني ، وغياب 54 طبيبا عن العمل من أول اليوم ، وغياب 24 ممرضا عن العمل من أول اليوم  ، مشيرا الى انه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الغياب والخروج بدون اذن حفاظا على حقوق وخدمات المرضى.
يذكر أن اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية قد اجرى جولة تفقدية لمتابعة أعمال النظافة بمدينة كفر شكر وحي شرق شبرا الخيمة، وذلك خلال أول يوم عمل لرئيس مدينة كفر شكر ورئيس حي شرق شبرا الخيمة. 
وخلال الجولة وجه محافظ القليوبية رؤساء المدن والأحياء بتكثيف حملات النظافة بالشوارع والميادين، وإزالة كافة التراكمات بالمدن والقرى، وأيضا بشكل مستمر بالمتابعة والإشراف على رفع كفاءة منظومة العمل وإعداد تقارير يومية عن ذلك. 
وأشار محافظ القليوبية أن خدمة المواطنين أولوية قصوى موجها بسرعة الرد على شكاوى المواطنين، والتواجد المستمر بالشارع للتعرف على مشاكلهم والتنسيق المستمر مع كافة القطاعات الخدمية لتحسين الخدمات المقدمة لهم.
كما تفقد الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية سير المشروعات الجاري تنفيذها بمركز ومدينة الخانكة يرافقه العميد خالد كشك رئيس المدينة ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة.
وشملت الجولة تفقد أعمال التطوير بمبنى مجلس المدينة والمتمثلة في رفع كفاءة المبنى وطلاء الواجهات وتطوير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين لتقديم الخدمات بأعلى كفاءة ممكنة.
كما تفقد نائب المحافظ اعمال التشطيبات النهائية بمستشفى الخانكة المركزي ضمن المشروع القومي اتطوير المستشفيات حيث تم الانتهاء من الأعمال بنسبة ٩٨% والبدء في توريد الأثاث والانتهاء من شبكة الغازات الطبية بنسبة ١٠٠%.
وتابع نائب المحافظ يرافقه رئيس المدينة ومتدربي البرنامج أعمال طريق أبو زعبل الجديد وأعمال والمتضمن أعمال توسعة ورصف الطريق القديم وإنشاء كوبري جديد يمثل محور حركة جديد لربط المدينة بطريق ترعة الإسماعيلية.