الجمعة 10 مايو 2024

أحمد العوضي: الصفحة التي هاجمت ياسمين عبدالعزيز مدفوعة الأجر.. والجمهور: أكاذيب مرسلة

ياسمين والعوضي

فن9-7-2021 | 18:52

أشرف سلام

أثارت صفحة على "فيسبوك" تدعى "حقوق المرأة" جدلا واسعا خلال الساعات الماضية بعدما نشرت شائعات وأكاذيب عن الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وقالت الصفحة إن "جيانا مونجيل"، خادمة الفنانة ياسمين عبد العزيز، قدّمت شكوى ضد ما تعرضت له من ضرب وتعذيب على يد الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وواجهت الصفحة تعليقات كثيرة من الجمهور فنّدت أكاذيبها، حيث قال متابعون إن المستندات التي نشرتها الصفحة غير موثقة ولم تصدر عن جهة تحقيق رسمية، خاصة أن التاريخ الذي ذكرته الصفحة يعود إلى العام 2012، وإن كان ما تدعيه حقيقة لكانت القضية صدر فيها حكمًا.

وأضاف رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن من وراء الصفحة المشبوهة أطلقوها عبر "فيسبوك" منذ 24 ساعة فقط، ونشروا خلالها أكاذيب عن ياسمين عبدالعزيز، ومولوا إعلانات مدفوعة لنشر ادعاءاتهم.

وأكّد متابعون أن ما نشر ما هو إلا كلام مرسل لا دليل عليه، وأن ياسمين عبدالعزيز لم تكن أبدًا مثارًا لمثل هذه الأكاذيب، وما نشر عنها ما هو إلا محاولة لتشويهها.

ومن جهته، قال الفنان أحمد العوضي، إنه وزوجته ياسمين عبدالعزيز يتعرضان لمحاولات مدفوعة لتشويه صورتهما، مؤكدا أن تلك الشائعات لن تجدي نفعا.

وأضاف "العوضي"، عبر "فيسبوك": "الأفضل توفير كل هذا المال لأعمال الخير، وألا نتجاوز احتراما للهيبة، وللجمهور العزيز".

جدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز كان مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في رمضان الماضي "2021"، ويعد أول عمل فني يجمعهما بعد زواجهما.

ودارت قصة مسلسل "اللي مالوش كبير" حول قصة حب تجمع بين "غزل" و"سيف الخديوي" وصراعهما مع الماضي الذي يمنعهما من بداية صفحة جديدة في حياتهما.

ومسلسل "اللي مالوش كبير" من بطولة: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، خالد سرحان، دينا فؤاد، محمود حافظ، أحمد سعيد عبدالغني، دنيا عبدالعزيز، إيمان السيد، عايدة رياض، بسنت النبراوي، بدرية طلبة، صبا الرافعي، محمود ياسين، وأحمد الرافعي، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

Dr.Radwa
Egypt Air