الخميس 16 مايو 2024

توزيع 50 مبرد مائي بلجان امتحانات الثانوية العامة ببني سويف

توزيع 50 مبرد مائي ببنى سويف

محافظات10-7-2021 | 12:27

شعبان طه

قال مصطفي الديب، نقيب المعلمين بمحافظة بني سويف، اليوم السبت، إن النقابة وزَّعت مبردات مياه على لجان امتحانات الثانوية العامة ببني سويف  على مستوى السبع إدارات التعليمية بالمحافظة. وأضاف نقيب المعلمين ببني سويف، أن توزيع 50 مبرد مائي بلجان امتحانات الثانوية العامة يأتي في إطار سبل دعم النقابة للمعلمين المراقبين في اللجان والطلاب، حيث تم توزيع على كل لجنة " كولدير وكولمان مياه " بكافة الإدارات التعليمية السبع بالمحافظة.

ويؤدى طلاب الشعبة العلمية بالصف الثالث الثانوي بمحافظة بني سويف، امتحانات الثانوية العامة بمادة اللغة العربية، بكافة الإدارات التعليمية السبع ببني سويف، وسط إجراءات إحترازية ووقائية ضمن خطة المحافظة المعدة مسبقًا لمواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد بين الطلاب.

وقد استعدت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، بتركيب بوابات التعقيم الجديدة بالمدارس استعداد لامتحانات الشهادة الثانوية العامة للصف الثالث الثانوي.

وقالت  سهام يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم ببنى سويف، إنها قامت بالمرور على بعض المدارس أثناء امتحانات الثانوية العامة ببني سويف، للإطمئنان على العمل على توفير كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الإحترازية وتحقيق التباعد بين الطلاب.

حرصا على سلامتهم من خلال تقليل الكثافات الطلابية داخل اللجان،واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ والآمن للطلاب خلال الامتحانات الذي ستعقد في أجواء مختلفة وظرف استثنائي بسبب فيروس كورونا المستجد.

وأضافت وكيلة الوزارة أن الطلاب المتقدمين للامتحان يبلغون  16 ألف و757 طالباً وطالبة موزعين على 62 لجنة ،حيث سيؤدى 14 ألف و 272 الامتحان "إليكتروني وورقى بابل شيت"،فيما يؤدى 2485 من طلبة المنازل والدمج.

وقد توافد الطلاب على اللجان صباح اليوم وسط تشديد الإجراءات واتخاذ التدابير الوقائية والاحترازية لمكافحة فيروس كورونا وتم توزيع أدوات التعقيم وزجاجات المياه الباردة للطلاب .