الإثنين 29 ابريل 2024

الفنان أحمد وفيق يكشف عن دوره في مسلسل السيدة زينب

احمد وفيق

فن10-7-2021 | 14:19

رحاب العوضي

يعيش الفنان أحمد وفيق، حالة من النشاط السينمائي والدرامي، حيث يشارك بالفترة المقبلة بعملين في الدراما وهم الحرير المخملي و السيدة زينب، وبالسينما فيلمي أل هارون و النهاردة يوم جميل المنتظر عرضهم قريباً، كما شارك إيضاً في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل ولاد ناس و المداح الذي ظهر فيه كضيف شرف واللذان حققا نجاحًا كبيرًا.

وكشف الفنان أحمد وفيق في تصريح خاص لـ "دار الهلال" عن أدواره في 3 أعمال درامية وعملين في السينما، ومتي يتبقي له للإنتهاء من تصويرهم، وعن ما يحضر له في الفترة المقبلة، وردود الأفعال التي وردته عن مشاركته في مسلسلي ولاد ناس و المداح.

وقال الفنان أحمد وفيق: "أواصل حالياً تصوير مسلسل "الحرير المخملي"، والذى ينتمى إلى نوعية الأعمال المكونة من 60 حلقة، والذي أجسد به دور شخص  يدعي " مرتضي" وهو رجل أعمال من أصول ريفية، صاحب نفوذ ولديه عزوة كبيرة ويحدث بينه وبين عائلته خلافات على الأراضي الزراعية، ويدخل فى منازعات معهم تدور في إطار درامي، حيث يتبقي لي للإنتهاء من تصوير مشاهدي به أسبوع".

و"الحرير المخملى" من بطولة مصطفى فهمى، داليا مصطفى، هالة فاخر، طارق صبرى، أحمد سعيد عبدالغنى، أحمد جمال سعيد، إسلام جمال، هاجر الشرنوبى، مها أبو عوف، سامى مغاورى، دنيا عبدالعزيز، محمد الصاوى، يسرا المسعودى، بسمة ماهر، رضوى جودة، كريم الحسينى، إنتاج شركة سكيرمو ميديا للإنتاج الفنى، إشراف على الكتابة السيناريست أمين جمال، سيناريو وحوار أحمد أبو زيد توفيق وشادى أسعد وحمدى التاية، إخراج أحمد حسن.

وتابع "وفيق" قائلًا: "أستعد حاليًا لبدء تصوير مسلسل السيدة زينب، حيث تدور أحداثه حول منطقة  السيدة زينب و حي زقاق المدق،  بإطار إجتماعي، وأقوم فيه بدور بطولة وأجسد به شخصية "مفيد" دكتور في الفلسفة، وسأقوم بتصوير أولي مشاهدي به يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 من شهر يوليو الجاري|.

ومسلسل السيدة زينب بطولة كلا من الفنانين محمود عبدالمغنى، سوسن بدر، ليلى عز العرب، حسام داغر، وكوكبة كبيرة من النجوم،  تأليف أحمد صبحى، إخراج محمد النقلى.

واستكمل وفيق: "انتهيت من فيلم النهاردة يوم جميل وأقوم فيه بتجسيد دور "أحمد" والذي يعمل تاجر أدوات كهربائية بشارع عبد العزيز"، و"النهاردة يوم جميل" بطولة الفنانين باسم سمرة، نجلاء بدر، هنا شيحة، إيمي إسلام، إنتصار، محمود الليثي، تأليف وإخراج نيڤين شلبي.

وأضاف: "كما انتهيت أيضًا من فيلم" أل هارون، الفيلم بطولة منذر رياحنة، عبير صبري، محمد عز، أحمد عبدالله محمود، أمير صلاح الدين، وهاجر الشرنوبي،تأليف أحمد أنور ومحمود جاميكا، إخراج معتز حسام، إنتاج شركة مومنت برودكشن للإنتاج الفني".

واختتم "وفيق" مسلسل ولاد ناس هو المقرب لقلبي لأني قمت بإختياره بعناية شديدة، وفخور بكوني قدمت ولاد ناس لهذا العام في سباق رمضان 2021، ونجاحه من أحد أسباب سعادتي ورضاي عن ذاتي، كما ان ردود الأفعال التي وردتني تنحصر حول ان الجميع بدأ بإعادة النظر في تربيتهم او تعاملهم مع أولادهم وهذا يعني بأننا نجحنا هذا العام في تقديم رسالة هادفة بمعني الكلمة.

وقال: "كما أنني شاركت بظهور خاص في مسلسل المداح كهدية مقدمة مني إلي صديقي الفنان حمادة هلال و المخرج احمد سمير فرج بإعتباره في مكانة أخي، وأقوم حالياً بقراءة عمل ولكني لم أتخذ به قرار حتي الأن، و لا أستطيع البوح عن تفاصيله الا بعد موافقتي عليه وتوقيعه فعلياً".

Dr.Randa
Dr.Radwa