الأربعاء 15 مايو 2024

آية عقيل: انتظروني في "ديو" جديد مع هذا النجم (صور)

المطربة الشابة آية عقيل

فن10-7-2021 | 19:16

حسام يونس

شاركت المطربة الشابة آية عقيل، صورة من حفل المطرب أدهم سليمان، الذي أقيم على مسرح قاعة النهر بساقية عبد المنعم الصاوي، في منطقة الزمالك.

وخلال الحفل قدمت آية بعض الأغانيات منها: "عندي حب"، و"يلا"، من كلمات وألحان أدهم سليمان، بالإضافة إلى غنائها جزء من أغنية "أنت عمري" لكوكب الشرق أم كلثوم، لايف دون موسيقى، وتفاعل معها الجمهور.

وأعربت المطربة آية عقيل، عن سعادتها بالوجود في حفل أدهم سليمان، مشيرة إلى أنه فنان متميز، وله جمهور كبير، وبخاصة جمهور الساقية المختلف.

وكشفت آية عن تحضيرها لـ"ديو" غنائي يجمعها بأدهم سليمان، الذي يتكب الكلمات حاليا، مشيرة إلى أنه سيتم تسجيل الـ"ديو" فور تحلينه قريبا.

على جانب آخر يتبقى لـ"آية" بعض المشاهد الأخيرة، في أحدث أعمالها التلفزيونية، وهو مسلسل "اللغز"، حيث كشفت آية عن دورها في المسلسل قائلة: أجسد دور شخصية تدعى ميرفت، وهي طالبة جامعية، تدرس تربية موسيقية، وتعيش مع مجموعة من المغتربات في القاهرة، داخل دار تدور فيها مجموعة من الأحداث المرعبة.

الجدير بالذكر أن حفل أدهم سليمان قدمه اليوتيوبر وليد مصطفى، وشارك فيه الشاعر عمرو حسن، بمجموعة من أبرز قصائده وكذلك المطرب أحمد كمال، بصحبة العود الخاص به.

Dr.Radwa
Egypt Air