الجمعة 3 مايو 2024

أحمد فهمي: كن فخورا بما أنت عليه

أحمد فهمي

فن10-7-2021 | 20:29

حسام يونس

وجه الفنان أحمد فهمي، رسالة تحفيزية إلي الجمهور، حيث نشر صورة له وعلق عليها "كن فخورا بما انت عليه"، على حسابه عبر "إنستجرام".

وعلى صعيد آخر، شارك أحمد فهمي، مؤخراً في مسلسل "الاختيار ج2: رجال الظل"، وتم عرضه في السباق الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداث العمل حول بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، مع التركيز على أحداث فض اعتصام رابعة، وأحداث كرداسة.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Ahmed Fahmi (@fahmi173)

الاختيار2: رجال الظل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، إياد نصار، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، زياد زعتر، وتأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

كما شارك أيضاً في مسلسل "وكل ما نفترق"، والذي تم عرضة في الماراثون الرمضاني الماضي 2021، وتدور أحداثه حول يتناول العمل قصة نور، والتي تقرر عائلة زوجها حسام التخلص منها بعد اكتشاف أسرارهم، ولكن سرعان ما تعود نور للحياة وتبدأ في البحث عن ابنتها المخطوفة والانطلاق في مغامرة بين الماضي والحاضر رفقة شقيقتها زينب.

"وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، عمرو عبدالجليل، أحمد فهمي، طارق عبدالعزيز، رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، أيتن عامر، سلوى خطاب، هاجر أحمد، رحاب الجمل، محمد جمعة، هند عبدالحليم، وتأليف أحمد وائل، أحمد عبدالوهاب، وإخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجنايني.

Dr.Randa
Dr.Radwa