الجمعة 17 مايو 2024

في انتقام جديد من نوعه.. تستأجر سيارة صديقها السابق لتغريمه مخالفات مرورية

في انتقام جديد من نوعه.. امرأة تستأجر سيارة صديقها السابق لتغريمه مخالفات مرورية

عرب وعالم10-7-2021 | 23:00

مى كامل

قامت الشرطة الصينية باعتقال امرأة صينية تدعى "لو" وشريكها "تشين" وذلك بسبب انتقام جديد من نوعه حيث قامت باستئجار سيارة صديقها السابق، عن طريق شريكها لخرق إشارات المرور وعمل مخالفات مرورية تستدعى دفع مبالغ مالية كبيرة للانتقام منه بعد تركه لها من أجل امرأة أخرى، نتج عن ذلك خرق سيارة صديقها لأكثر من ٤٩ إشارة مرور حمراء في يومين فقط.

ويزعم أن امرأة تدعى لو أقنعت رجلا آخر باستئجار سيارة صديقها السابق عبر تطبيق لتأجير السيارات عبر الانترنت ، ثم استخدمت السيارة لتقوم بخرق قواعد المرور، وذلك لإيقاع صديقها السابق في مشاكل قانونية.

 كانت  الشرطة الصينية تتلقى مخالفات السيارة التي تتزايد ما بين كل ساعة وأخرى على مدار يومين باندهاش تام، مما دفعها لاستدعاء مالك السيارة للتحقيق معه، بسبب متابعتها لسلوك السائق غير السوى خلف عجلة القيادة، وباستدعائه أنكر كيان ان يكون هو الفاعل لأنه قد قام باستئجار سيارته منذ يومين فقط، فما كان من الشرطة إلا أن قامت بالتحرى عن السيارة لتجد بالفعل أنها تم استئجارها من رجل يدعى تشين من مالكها الفعلى كيان.

واجهت الشرطة تشين بشأن المخالفات التى قام بارتكابها، وطالبته بدفع تكاليف المخالفات المرورية، وبادر تشين على الفور بالاعتراف على شريكته حيث أخبرهم بأنه قد طلب منه استئجار هذه السيارة بالتحديد بناءًا على طلب امرأة تدعى لو، وذلك للانتقام من صديقها السابق.

وعلى حسب جلوبال تايمز صرحت لو والتى تعيش في مقاطعة تشجيانج ، بأنها قامت باستخدام تشين للانتقام من كيان صديقها السابق، حيث كانت تبحث عن وسيلة للانتقام منه بعد أن تركها من أجل امرأة أخرى، وقامت بإعداد هذه الخطة بغرض ايقاعه في مشاكل مع الشرطة وتوريطه في دفع مبالغ مالية كبيرة.