الأربعاء 15 مايو 2024

فساتين سهرة صيف2021.. إطلالات جريئة وتصميمات محتشمة للمحجبات

فساتين سهرة صيف2021

سيدتي12-7-2021 | 00:10

أسماء حامد

فساتين سهرة صيف2021،  جاءت  لتتمرد على التقليدية  ورفعت شعار الجرأة والإنوثة مع تصميمات الفساتين المثيرة والمبهرة، وبرغم جائحة فيروس كورونا،  إلا أن صناع الموضة طرحوا  تصميمات غاية في الروعة والأناقة تخطف القلوب والانظار، وتلبي احتياجات النساء.

فساتين سهرة صيف 2021 أكثر سخونة

ومن أبرز تصميمات  فساتين سهرة صيف2021، التي جاءت  بمثابة العاصفة  الأكثر سخونة ، وإثارة مع أنماط  وقصات لامثيل لها، وأيضا اختيار الالوان مميز ومبهر، مع فساتين متقاطعة مزينة بالترتر، فالاختيارات  والتصميمات متنوعة ومختلفة لهذا الموسم، كما كشفها موقع" eventeen".
 

 

وأيضا جاءت فساتين سهرة صيف 2021، مع مطبوعات  ثلاثية الأبعاد متلألئة، من رسومات الطبيعة كالفراشة والزهور وغيرها، لإطلالة رائعة ومتألقة.

فساتين سهرة صيف 2021 باللون الوردي اللامع

 وظهرت فساتين سهرة صيف 2021، باللون الوردي اللامع،  مابين  قصات فساتين قصيرة ومتوسطة الطول، وأخرى طويلة أو قصات متباينة، لإطلالات مميزة تخطف القلوب والعقول، وأيضا ظهرت صيحة حمالات العنق وربطة العنق مع فساتين سهرة صيف 2021.

كما ظهرت فساتين سهرة صيف 2021،  لتبدو أكثر أناقة قليلاً من الفستان المنزلق على شكل حرف V،  نظرًا للأجواء الكلاسيكية ، فإن هذا الاتجاه يتناسب تمامًا مع مقاطع بريق ترتر العين والفراشة.

فساتين سهرة صيف 2021 من قطعتين ومستوحاة من الملابس الداخلية

ومن أبرز تصميمات الفساتين للسهرة في صيف 2021، تلك الفساتين ذات التفاصيل المستوحاة من الملابس الداخلية بأنها فريدة وممتعة، حيث  تصدرت الفساتين القطعتين، قطعة علوية مزينة  منفصلة عن التنورة السفلية لإطلالة جريئة ومميزة تغازل الشابات.

وأيضا تناسب الحفلات التي تقام على الشاطئ في الصيف .

 

فساتين سهرة صيف 2021 مزينة بشبكة

وأيضا جاءت فساتين سهرة لهذا الموسم، طويلة ماكسي مزينة بشبكة شعرية، لإطلالة مميزة، وأبدع المصممين في طرح تصميمات رائعة من فساتين سهرة صيف 2021، تخطب القلوب والانظار.

 

فساتين سهرة صيف 2021 للمحجبات

ولم ينسى صناع الموضة المرأة المحجبة برغم كل الجرأة التي ظهرت ضمن فساتين سهرة صيف 2021، فظهرت بعض  فساتين السهرة محتشمة وأنيقة مع أكمام مميزة وماكسي وبتطريزات ومطبوعات لامعة لامثيل لها.

 

Dr.Radwa
Egypt Air