الأحد 12 مايو 2024

رامي صبري يعلن عن موعد ومكان جنازة شقيقه

رامي صبري وشقيقه كريم

فن12-7-2021 | 13:11

محمد أبو زيد

أعلن المطرب رامي صبري عن موعد صلاة الجنازة ومكان دفن شقيقه "كريم" على حسابه عبر" إنستجرام".

ونشر "صبري" صورة لشقيقه وهو يرتدي زي الإحرام وعلق عليها "ستقام صلاة الجنازة علي أخي وحبيبي كريم صبري بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر 6 أكتوبر بطريق الواحات وسعيكم مشكور جميعا".

وكان رامي صبري قد أعلن ليلة أمس عن وفاة شقيقه كريم، إذ شارك صورة الفقيد عبر حسابه علي "إنستجرام"، وعلق عليها: "توفي الي رحمة الله اخي وحبيبي الغالي كريم صبري.. ندعو الله أن يرحمه ويغفرله".

وحرص عدد كبير من الفنانين على نعي كريم صبري، منهم المطرب دياب، إذ كتب على حسابه عبر"فيسبوك" قائلا "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. كريم صبري في ذمة الله.. شقيق أخي وصديقي الفنان رامي صبري.. خالص العزاء للأسرة ربنا يلهمكم الصبر والسلوان في الفقيد الشاب.. ربنا يرحمك يا كريم نسألكم الدعاء".

كما علقت المطربة أصالة على صورة شقيق رامي صبرى  وكتبت "أخي وصديقي الغالي رامي صبري ..الله يرحم أخي كريم ويغفر له ويعينك ويعين أهلي وكل من تعلق قلبه به ولا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم".

والفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية حرص على نعي كريم صبري وكتب على حسابه عبر "تويتر": "البقاء لله خالص التعازي للفنان رامي صبري في وفاة شقيقة كريم  صبري  أدعو الله أن يتغمدة برحمته ويلهم أهله الصبر و السلوان"، كما نشر الفنان إيهاب توفيق صورة لشقيق رامي صبرى على حسابه عبر "فيسبوك" وعلق عليها" إنا لله وانا اليه راجعون ،خالص عزائي لوفاة كريم صبرى الأخ الاصغر للفنان رامي صبري ..رحمه الله ولأهله الصبر والسلوان".

Dr.Radwa
Egypt Air